بالصور .. اماكن سياحية رائعة في توسكانا الايطالية

سفاري نت – متابعات

تعتبر توسكانا الايطالية من اجمل الوجهات السياحية في ايطاليا ويمتلك اقليم توسكانا الكثير من الاماكن السياحية الرائعة تعرف من خلال هذا المقال على اجمل الاماكن السياحية في توسكانا

7 فال دورشيا Val d’Orcia
فال دورشيا هي المنطقة الخلابة التي تضم عدة قرى مذهلة ، والقلاع ، والنجوع ، وبيوت المزارع . كما انها المنطقة التي تشتهر بالمحمية الطبيعية وبقلاع القرون الوسطى ، والتي تسمى بـ “المدينة المثالية” . وتشمل القرى الشهيرة الأخرى مع القلعة التي تعود الى القرن ال14 والتي تطل على مناظر خلابة من الوادي .

6 إلبا Elba
إلبا هي جزء من أرخبيل توسكان ، والتي تقع قبالة الساحل الغربي لايطاليا ، وتعرف بمكان منفى نابليون ، وتشمل معظم اماكن الزيارة في الصيف والشتاء . وهي ثالث أكبر جزيرة في ايطاليا التي تضم أكثر من 150 شاطئ ، وتحتوي أيضا على مساحات واسعة من الرمال إلى الخلجان المحمية . وتشمل الوجهات الشاطئية الأكثر شعبية في منتجع مارينا دي كامبو ، والرمال والمياه الزرقاء الجذابة .

5 لوكا Lucca
لوكا هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في توسكانا ، وربما تكون أفضل الأماكن المعروفة من مركز القرون الوسطى . تشتهر المدينة بالعديد من الكنائس الجميلة والحدائق ، كما تضم العديد من الكنوز التاريخية ، مثل تينتوريتو والحدائق الباروكية الجميلة وكنيسة سان ميشيل والمتحف الرائع .

4 شنتي ريجيون Chianti Wine Region
تعتبر شنتي ريجيون من أكثر الأماكن الخلابة في توسكانا . وتشمل شنتي فلورنسا وسيينا وجميع المناطقة الواقعة بينهما ، ولكنها تشمل أيضا على المنطقة الواقعة إلى الغرب من خلال فال ديلسا وإلى الشرق من خلال فالدارنو .

3 بيزا Pisa
تقع بيزا على طول نهر أرنو في المنطقة الشمالية الغربية من توسكانا . مدينة بيزا لا تزال من الاماكن الرائعة التي تعكس الامبراطورية التجارية خلال العصور الوسطى . في حين ان بيزا تشتهر ببرج بيزا الشهير ، بالإضافة إلى العديد من عوامل الجذب في هذه المدينة التي تستحق الزيارة .

2 سيينا Siena
أنشئت سيينا على التلال الثلاثة في قلب توسكانا ، وتقدم اطلالة خلابة على روائع العصور الوسطى المحفوظة جيدا من تقليد سباق الخيل ، والمعروفة باسم ايل باليو . ويعد المركز التاريخي لسيينا هو أحد أكثر الأماكن شعبية للزيارة في توسكانا والتي لا تزال تحتفظ بالعديد من الأعمال الرائعة للفن والهندسة المعمارية من تلك الفترة الزمنية .

1 فلورنسا
فلورنسا هي عاصمة توسكانا ، والتي تتميز بإحتوائها على المتحف الضخم الموجود في الهواء الطلق والذي يعرض العديد من الفنون والكنوز المعمارية . يتم الوصول إلى روائع الفن في فلورنسا وفي جميع أنحاء المدينة ضمن أعداد كبيرة من المتاحف والكنائس المذهلة ، مثل القبة سانتا ماريا ديل فيوري ، وقصر بيتي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جدار لينون في براغ مكان مميز لنشاطات متعددة وجولة رائعة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة براغ من اجمل المدن السياحية في التشيك واليكم في …