بالصور .. عرض مميز لعائلات الخليج من فندق موفنبيك إسطنبول القرن الذهبي اسطنبول

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق موفنبيك إسطنبول القرن الذهبي عن إطلاق خدمات ومزايا حصرية للأفراد والعائلات المسافرين من بلدان الخليج العربي خلال شهر رمضان والعيد المباركين وموسم العطلات الصيفية المقبل.

ويقدم الفندق لضيوفه من بلدان الخليج العربي خدمات ومزايا حصرية مصممة خصيصة لتلبية احتياجاتهم هذا الصيف، ويستفيد المسافرون من بلدان الخليج العربي هذا الصيف من عرض “عطلة عائلية” الذي يوفر حسما بنسبة 50% على ثاني غرفة متصلة يحجزونها.

وطوال شهر رمضان، سيقام بوفيه الإفطار في مطعم كولينارت ويتضمن المأكولات التركية والعثمانية، كما تقدم الأطايب السويسرية والتركية أيضا في ردهة سكاي دوم عند أعلى المبنى، حيث الإطلالة على مناظر بانورامية آخاذة للقرن الذهبي.

وتتاح في كل الغرف في فندق موفنبيك إسطنبول القرن الذهبي، وعددها 136 غرفة، سجادات للصلاة، وقنوات تلفزيونية وصحف من الشرق الأوسط ومعلومات باللغة العربية حول مواقع التسوق والسياحة في المدينة، إضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي مجانا ومكاتب تتسع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وتسهيلات لتحضير الشاي والقهوة.

كما يوفر الفندق سبعة أجنحة مثالية للعائلات الصغيرة تطل كلها على مناظر الواجهة البحرية أو المدينة، وتتضمن تلك الأجنحة جناح القرن الذهبي الذي يتضمن غرفة جلوس فسيحة وتسهيلات جاكوزي على واحدة من الشرفتين المتصلتين به.

كما تتاح للضيوف فرصة الاسترخاء في مركز سيرينيتي الصحي، الذي يتضمن صالة للتمارين الرياضية مفتوحة على مدار الساعة، وحماما تركيا وقاعات سونا وغرفة بخار وركنا للاسترخاء وغرفا للتدليك.

ويبعد فندق موڤنبيك إسطنبول القرن الذهبي مسافة قصيرة عن العديد من المواقع السياحية المناسبة للعائلات ومن ضمنها ساحة تقسيم ومركز التسوق شيفاهير، ومنتزه فيالاند ومنتزه مينياتورك ومتحف رحمي كوش والمواقع التاريخية العديدة في المدينة القديمة.

وبفضل موقع الفندق القريب من حديقة عامة، يمكن لضيوفه التنزه على دراجة هوائية مقدمة مجانا من الفندق وزيارة الحي الجميل بهدوء، أو التوجه سيرا على الأقدام الى تلة بيار لوتي حيث يستقلون عربة كهربائية الى أعلى القمة والاستمتاع بالمناظر المذهلة للقرن الذهبي منها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامتك في الفندق الافخم والاكثر مثالية في بارس فندق ذا بنينسولا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك …