تشغيل طائرة إيرباص A380 في رحلات طيران الاتحاد بين ابوظبي وباريس اول يوليو القادم

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أمس الأحد، أنها سوف تشغل طائرتها العملاقة من طراز “إيرباص A380 ” والحائزة على عدة جوائز مرموقة بين أبوظبي وباريس إعتبارا من الأول من يوليو المقبل وعلى مدار العام.

ومن المقرر تشغيل الطائرة العملاقة التي تضم مقصورة الإيوان -أول مقصورة في العالم مؤلفة من ثلاث غرف على متن طائرة تجارية- لخدمة إحدى الرحلتين التي تشغلهما الشركة يوميا بين العاصمة الإماراتية والعاصمة الفرنسية.

وقد أصبحت باريس أحدث وجهات الشركة طويلة المدى التي تخدمها طائرة “إيرباص A380″، وذلك بعد لندن وسيدني ونيويورك وملبورن.

وستوفر الاتحاد للطيران مع استخدام الطائرة التي تضم 496 مقعدا بدلا من الطائرة طراز “بوينغ 777” التي تضم 328 مقعدا – جميع الرحلات اليومية من باريس إلى كل من ملبورن وسيدني على متن الطائرة “إيرباص A380” وذلك عبر المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية للشركة في أبوظبي.

وتغادر الرحلة رقم EY31 من أبوظبي في الساعة 2:15 صباحاً لتصل إلى مطار شارل دي غول في باريس في الساعة 7:50 صباحاً بالتوقيت المحلي، فيما تغادر رحلة العودة رقم EY32 من العاصمة الفرنسية الساعة 10:40 صباحاً لتصل إلى أبوظبي 7:30 مساءً.

وفي هذا السياق، قال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “إن المسافرين من باريس وإليها سيحظون بمستوى راحة وخدمات متميزة على متن الطائرة طراز إيرباص A380، وسوف يساعد تشغيل طائرتنا الرائدة إلى فرنسا في تلبية الطلب المتزايد ومنح الجمهور تجربة سفر أفضل.”

وأضاف قائلاً: “تعتبر باريس واحدة من أفضل المسارات الأوروبية من حيث الأداء وأكثرها إشغالاً، ولذا فإن ترقية تلك الخدمة سيفيد المسافرين من وإلى أبوظبي ويعزز رحلات الربط الرائجة على امتداد قارتي آسيا وأستراليا.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تعرض في “دبي للطيران” اولى طائراتها من 737 ماكس 8

سفاري نت – متابعات دشنت فلاي دبي خامس مشاركاتها في معرض دبي للطيران بعرض طائرتها …