بالصور .. اجمل الوجهات السياحية في اوسلو النرويج

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اوسلو النروجية من المدن الجميلة في اورويا وتمتلك اوسلو الكثير من الاماكن السياحية المميزة ، تعرف من خلال هذا المقال على اهم الاماكن السياحية في اوسلو

1 . حديقة النحت Vigelandsparken
حديقة النحت الفريدة من نوعها هي الحديقة التي تجد بها العديد من المنحوتات للنحات غوستاف فيجيلند (1869-1943) مع أكثر من 200 من المنحوتات للبرونز والجرانيت والحديد الزهر . فيجيلند كان أيضا مسؤولا عن التصميم والمخطط المعماري للحديقة . قام بالإبداع الفني الضخم مع رسالة ابداعية تستحق المشاهدة . Vigelandsparken هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر زيارة بالنرويج مع أكثر من 1 مليون زائر كل عام .

2 . مضيق أوسلو
مضيق أوسلو يشير إلى مجموعة واسعة من الممرات المائية . ينقسم الخليج الداخلي (Andr) والخارجي (ytre) Oslofjord. في الصيف تجد القوارب المختلفة بجميع الأحجام على المضيق البحري ، والتي يمكنك التجول فيها والتجديف والصيد والإبحار . هناك العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكن ممارستها للكبار والأطفال .

3 . دار الأوبرا في أوسلو
تقع دار الأوبرا في أوسلو في حي Bjorvika في وسط أوسلو ، وعلى رأس منطقة Oslofjord . تتميز دار الأوبرا بشكلها المميز واللافت للنظر بمنحدر سقف الرخام الأبيض الذي يرتفع مباشرة ليصل إلى Oslofjord ، مما يسمح للزوار للتمتع والتنزه مع وجهات المدينة المميزة . دار الأوبرا في أوسلو هي الموطن النرويجي الوطني للأوبرا والباليه ، والأوبرا المسرح الوطني في النرويج . يمكن للجمهور الاستمتاع بالأوبرا والحفلات الموسيقية على ثلاث مراحل . وهناك القاعة الرئيسية التي تسع إلى 1369 مقعدا ، وتمتد إلى مرحلتين تسع إلى 400 مقعدا وبروفة المرحلة 1 تسع إلى 200 مقعد .

4 . حصن أكرشوس
حصن أكرشوس أو قلعة آكيرشوس هي قلعة تعود إلى القرون الوسطى ، والتي بنيت لحماية أوسلو . كما تم استخدامها كسجن . قلعة آكيرشوس ، تقع في وسط المدينة بواسطة مضيق أوسلو ، وهو مكان عظيم لاكتشاف تاريخ أوسلو ومكان جميل للتمتع باليوم الصيفي الرائع . قلعة آكيرشوس لا تزال منطقة عسكرية ، بل هي منطقة مفتوحة للجمهور يوميا حتى الساعة 21:00 . بجانب الاستمتاع بالقلعة ، هناك ايضا متحف القوات المسلحة النرويجي ومتحف المقاومة النرويجي التي يمكن زيارته .

5 . هولمنكولن
هولمنكولن هي المنطقة الترفيهية للتزلج التي ترجع إلى أواخر القرن 19 . هولمنكولن هي عبارة عن التل الذي يرى على الجانب الشمالي الغربي من أوسلو ، وهنا سوف تجد واحدة من المناطق الترفيهية الأكثر شعبية في المدينة ؛ Nordmarka . معظم مناطق الجذب السياحي الشهيرة في هولمنكولن هي متحف هولمنكولن للتزلج والقفز في هولمنكولن .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية مميزة في سنغافورة لا تفوتها

سفاري نت – متابعات تمتلك سنغافورة الكثير من الاماكن السياحية المميزة ، واليكم في هذا …