بالصور .. استمتع بافضل اقامة في الفنادق الشرقية في المغرب

سفاري نت – متابعات

تعتبر المغرب من اجمل الوجهات السياحية العربية وتمتلك المغرب الكثير من الفنادق المميزة ذات النكهة والظراز العربي المريح والمميز ، تعرف من خلال هذا المقال على افضل الفنادق الشرقية في المغرب وفق ما ورد عن مجلة هي

فندق Riad Laaroussa

مدينة فاس تجربة فريدة بالعودة الى الزمن الماضي حيث ينعم فندق Riad Laaroussa بموقعه الفريد بمدينة فاس داخل قصر عتيق يعود الى القرن الـ17. يمكن الانغماس في سحر هذا المكان الذي يستمد جمالاً إضافياً من عبق التاريخ الأصيل، حيث تتمتع كل غرفة بفناء شرقي خلاب يجعلكم في جنة صغيرة. ومع الجداريات والأرضيات الفسيفساء الشرقية والحمامات التقليدية لن يمكنكم نسيان هذه الرحلة، خصوصاً مع تحربة التذوق المفعمة بالنكهات من المطبخ المغربي التقليدي في مطعم Laaroussa.

فندق Kasbah Tamadot

مدينة أسني ينعم فندق Kasbah Tamadot بإطلالة ساحرة على الجبال، تجمع بين جنة شرقية والطبيعة الخلابة في مدينة أسني التي تبعد 40 كيلومتر عن مراكش. وفي فندق Kasbah Tamadot يمكن الاستمتاع بجلسات التدليك والاسترخاء في السبا، بينما تمنحكم الديكورات الشرقية والأثاث الخشبي المطعم بالصدف متعة كالملوك. ويعد هذا الفندق مثالياً لرحلة رومانسية حيث تتمتع المنطقة بالهدوء والهواء العليل، ويختارها الكثيرون لممارسة رياضة المشي في الممرات الجبلية والسهول.

فندق Demeures d’Orient Riad de Luxe & Spa

الاستسلام الى أحلام بأساطير الشرق مع الحصول على نفحة مياه رطبة من النوافير والاسترخاء في فناء شرقي خلاب.. كلها عوامل تدفعك لزيارة فندق Demeures d’Orient Riad de Luxe & Spa. وكما يدلل الاسم نحن في روضة من رياض الشرق، حيث نستسلم لاسترخاء مثالي من العلاجات الطبيعة والتدليك في سبا الفندق بديكوراته الساحرة. أو يمكننا الجلوس في الفناء الشرقي حول حمامات السباحة وتجربة تذوق الطعام المغربي التقليدي على ضوء الشموع والقناديل المغربية الانيقة.

فندق Riad Dar Ten

مراكش يتمتع فندق Riad Dar Ten بكونه يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن ساحة جامع الفناء الشهيرة في مراكش والتي تملك سوقاً شرقياً تاريخياً يهتم به السائحون من حول العالم. وفي هذا الفندق يحصل الضيوف على جرعات من الشمس الدافئة على السطح او في الفناء الداخلي أمام حمام السباحة وسط الأجواء الشرقية الساحرة. ويمكن الاستمتاع بتناول الافطار في التراس المطل على المدينة التاريخية الجميلة أو في الفناء الشرقي مع الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية او الأطباق المغربية الشهية.

فندق Palais Namaskar

مراكش فناء شرقي ساحر تزينه الأقواس والأعمدة الاندلسية ويتوسطه حمام السباحة في أجواء شرقية مذهلة، انها لمحة من الاسترخاء في فندق Palais Namaskar. ويقع فندق Palais Namaskar بالقرب من المدينة القديمة في مراكش حيث يمكن التسوق في البازارات التاريخية وشراء أجمل الهدايا والتذكارات المغربية. بينما يمنح الفندق ضيوفه تجربة من الفخامة المغربية، في الديكورات المصممة بعناية لتعيدكم الى عصر أمجاد الشرق  مع امتزاجها باللمسة العصرية، بينما ينعمون بتجارب تذوق عالمية ومغربية تقليدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …