بالصور .. افضل عروض فنادق ميلينيوم وكوبثورن خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

تمتلك مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن ٢٩ فندقاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والأردن والعراق، حيث تقدم الفنادق ذات الثلاث والأربع و الخمس نجوم، كل غرفة مصممة بأناقة ومجهزة بمرافق تؤمن أقصى وسائل الراحة حيث يتمكن الضيوف من الاستمتاع  بعطلتهم بكل ما تقدمه المدن النابضة بالحياة.

من ١ مايو إلى ١٥ سبتمبر، تقدم فنادق ميلينيوم وكوبثورن عرض خاص يشمل خصم ٣٠٪ من الإقامة في ٢٩ فندق في جميع أنحاء المنطقة. يسمح عرض “الصيف في ميلينيوم” للمقيمين في الشرق الأوسط بإعادة الاتصال مع أحبائهم وخلق ذكريات لا تنسى.

للحجز يرجى زيارة

www.summeratmillennium.com

اسم الفندق: ياس فايسروي، أبوظبي

يعد فندق ياس فايسروي أبوظبي أيقونة حديثة حيث يضم ٤٩٩ غرفة وجناح بالإضافة إلى ١١ مطعم ولاونج وسبا ومرافق ترفيهية رفيعة المستوى. يقع الفندق على جزيرة ياس والتي تضم أيضاً العديد من المرافق الترفيهية مثل ياس ووترولرلد، فيراري وورلد أبوظبي وياس مول، مما يجعل الفندق المكان الأنسب لتقضية عطلة مريحة ومليئة بالمغامرة والمتعة والتدليل.

عرض مقيمين دول التعاون الخليجي والذي يشمل الإفطار: PROGCC

تبدأ الأسعار من ٥١٥ درهم إماراتي وتشمل بوفيه إفطار يومي في “أوريجينز” وخصم ٢٠٪ على المأكولات والمشروبات (باستثناء مطعم ولاونج “راش”)

عرض “سبلاش وسبيد بارك”: SUMMERPK

تبدأ الأسعار من ٩٢٤ درهم إماراتي وتشمل بوفيه إفطار يومي في “أوريجينز” وتذكرة بارك واحدة إلى فيراري وولد أو ياس ووتر وورلد أبوظبي لكل ضيف لشخصين وطفل تحت سن ١٢

عرض “سبلاش وسبيد بارك” – رمز العرض: DINE

تبدأ الأسعار من ٦٢٤ درهم إماراتي وتشمل ما يصل إلى ٣٠٠ درهم إماراتي رصيد يستخدم لتناول الطعام في الليلة (بناء على نوع الغرفة المحجوزة). لا يمكن استبدال الرصيد بأي قيمة أخرى، ولا ينطبق إلا مع المطاعم المرتبطة بالفندق (وليس مع الشركاء الخارجيين). لا يمكن الجمع بين الرصيد اليومي مع أي عرض أو خصومات أخرى.

جميع العروض متوفرة إلى ٣٠ سبتمبر. العرض غير متوفر في العطلات الرسمية والأعياد.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على ٩٧١٢٦٥٦٠٧٠٠+ أو إرسال بريد الكتروني على yas.reservations@viceroyhotelsandresorts.com

اسم الفندق: منتجع بانيان تري، جزر سيشل

لقد تم بناء منتجع بانيان تري بجزر سيشل علي تراز مسكن الممثل بيتر سيلرز، صاحب شخصية كلوسوه في سلسلة أفلام “ذا بينك بانثر” المعروفة، وجورج هاريسون، العضو بفرقة “ذا بيتلز.” في مكان حيث تزدهر أشجار النخيل الخصبة والغابات الاستوائية والشاطئ الخلاب، يطل جمال بانيان تري سيشل على مناظر خلابة للمحيط الهندي في حين أنه يقع بخليج إنتندانس. يمكنك المشي سيرًا على الأقدام على خليج إنتندانس الساحر أو الاستمتاع بسحر الأرخبيل في فيلا على طراز الكريول. كما يضم المنتجع أيضًا خمسة مطاعم على الموقع ذاته، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المطابخ، بالإضافة إلى فلل فاتنة على التلال بها حمامات سباحة يمكنك التحكم بدرجة حرارتها.

يتوفر للضيوف الذين يحجزون عرض “سينس أوف رومانس” حتى ١٨ ديسمبر/كانون الأول أن يتمتعوا بعرض مصمم خصيصًا لهم، وهو أن يتمتعوا بجلسة “سيغناتشر” في السبا يوميًا، مع درس في السبا وورشة عمل في السبا. هذا العرض الفريد يسمح للأزواج بالتمتع بالهدوء والسكينة، بالإضافة إلى الخصوصية، حيث يسكنون فيلا خاصة مع من يحبون.

للحجز: الرجاء الاتصال على ٢٤٨٤٣٨٣٥٠٠+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني seychelles@banyantree.com

الأسعار: تبدأ من ٣،٨٧٥++ درهمًا في الليلة

اسم الفندق: منتجع بانيان تري لانغ كو، فيتنام

يقع منتجع بانيان تري لانغ كو في منطقة غنية بالتراث التاريخي، مع مناظر خلابة من الطبيعة الوعرة والجميلة، والعديد من المعالم التاريخية القريبة. ومنتجع بانيان تري لانغ كو كله فلل بها حمامات سباحة خاصة ولها إطلالات خلابة على نطاق جبل ترونغ سون. وسيجد هواة الثقافة ثلاث مواقع للتراث العالمي لليونسكو: مدينة هوى الإمبراطورية، مدينة هوي آن القديمة والساحرة، و الآثار التاريخية ل”ماي سن.” وبالنسبة لهواة الرياضة، سيجدون ما يسرهم من خلال العديد من النشاطات، منها الغولف في الملعب الذي صممه “سير نيك فالدو،” من أجل بطولات ال ١٨ ساعة، ورحلات ركوب الدراجات، والرحلات والرياضات المائية.

من الآن وحتى ٣١ مارس/آذار ٢٠١٨، عند حجزك لعرض “سينس أوف ريجوفيناشن” تمتع بجلسة “سيغناتشر” في السبا يوميًا، وأنشطة صباحية، وعصائر للتخلص من السموم “ديتوكس” أو حمامًا مهدئًا في الغرفة، حسب اختيارك. حيث يقدم العرض اختيارًا ما بين الديتوكس أو برنامج التخلص من الضغوطات، تحت بنود العرض ذاته. وسيستطيع  الأزواج المسافران  معًا اختيار رحلات في نفس مدة إقامتهما بالفندق معًا.

للحجز: الرجاء الاتصال على ٨٤٥٤٣٦٩٥٨٨٨+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني langco@banyantree.com.

الأسعار: ٢،٩٢٠++ في الليلة

اسم الفندق: منتجع بانيان تري بوكيت، تايلاند

يقع منتجع بانيان تري بوكيت بجوار خليج بانغتاو وملعب لاغونا غولف بوكيت الحائز على جوائز والذي يحتوي على ١٨ حفرة. ويضم المنتجع مجموعة من الفيلات المميزة والمصممة خصيصًا للأزواج والعائلات الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية والصفاء.  وفيلا ديلوكس، التي تم تجديدها حديثًا ويطلق عليها الآن فيلا بانيان بول، تضم بحيرات جميلة من الماء المالح. ويوجد في كل فيلا حمام سباحة خاص، لضمان حصول كل نزيل على تجربة لا تنسى.

هذا الصيف، سيستطيع النزلاء الإختيار عرض “سامر سينسيشن” ويتمتعوا بخصم ٢٠٪ على أفضل الأسعار المتوفرة، بالإضافة إلى خصم ٢٠٪ على المأكولات والتدليك في بانيان تري سبا الحائزة على جوائز. كما سيحصل النزلاءعلى خدمات نقل مجانية إلى باتونغ أو مدينة بوكيت ذهابًا وإيابًا، مما يتيح لهم استكشاف المنطقة المحلية.

للحجز: الرجاء الاتصال على  ٦٦٧٦٣٧٢٤٠٠+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني phuket@banyantree.com

الأسعار: ١،٢٨٩++ في الليلة

اسم الفندق: منتجع أنغسانا فيلافارو، جزر المالديف

وصف الفندق: يقع المنتجع في شمال جزر المالديف، حيث يستطيع النزلاء أن يقيموا في فيلات المحيط المعلقة على المياه البراقة أو يقيموا في فيلات أرضية بإطلالات رائعة على المحيط ـ فالإختيارات لا حصر لها في منتجع أنغسانا فيلافارو. تمتع بالمأكولات الآسيوية والعربية مع نكهات بسيطة من جزر المالديف، وتمتع بالاسترخاء في السبا الحائزة على جوائز مع العروض الكلاسيكية التي ستخلصك من كل التوتر.

وصف العرض: احجز عرض “أوسام أنسغانا ديل” واحصل على ٣٥٪ خصم على أفضل الأسعار بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية وخدمة واي فاي مجانية.

للحجز: الرجاء الاتصال بالمنتجع على ٩٦٠٦٧٦٠٠٢٨+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني  velavaru@angsana.com

تبدأ الأسعار من ١،٧٠٠++ في الليلة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “تريب باي ويندام دبي” يقدم عرضه المبتكر 24HR TRYP-N

سفاري نت – متابعات كشف فندق تريب باي ويندام دبي، أحدث فنادق العلامة التجارية، عن طرح …