بالصور .. جولة داخل فندق ذا دي ويتس ليتيل هاوس في امستردام

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة امستردام من اجمل المدن السياحية في هولندا وتمتلك الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة والمميزة واليكم في هذا المقال نظرة على فندق The De Witt’s Little House تعرفوا عليه

افتتحت فنادق ومطاعم كيمبتون أول فندق لها في أوروبا يوم الاثنين في حي قصر باليس المزدحم في أمستردام في وسط المدينة.

يقع فندق “the Kimpton De Witt” في مبنى سابق لــ “كرون بلازا”، وقد تم تجديده، وهو جزء من ثلاثة منازل أصلية تم بناؤها خلال العصر الذهبي الهولندي، على بعد خطوات من المحطة المركزية “سينترال ستاتيون”.

تعتبر مدينة أمستردام التي تتزايد فيها أعداد الدراجات الهوائية أكثر من السكان، موقعا مثاليا لفندق العلامة الفندقية كيمبتون المعروفة منذ فترة طويلة بتقديم تأجير الدراجات مجانا للضيوف في معظم مواقعها، ويمكن للزوار الذين يختارون الإقامة في فندق دي ويت استكشاف المدينة على دراجات فانموف.

أحد الميزات الخاصة في فندق كيمبتون دي ويت هي “The De Witt’s Little House” أو “منزل داخل فندق”، وهو جناح من ثلاثة طوابق مع ثلاث غرف بحجم ملكي وصالة ويقع في مبنى من القرن الــ 15 كان مملوكا من قبل الكاتب المسرحي هوفت، وتم تصميم البيت الصغير للأحداث، مثل حفلات الزفاف، تجمعات العشاء، والأحزاب، كما يتوفر للضيوف خيار الإقامة في شقة في الطابق السادس تحتوي على مدفأة ودرج حلزوني وتراس على مساحة 323 متر مربع.

تم تصميم غرف الفندق البالغ عددها 274 غرفة من قبل المدير الإبداعي في كيمبتون “أفي برادلي”، وكلها فاخرة تحتوي على كل وسائل الراحة وحمامات خاصة مجهزة، وهناك أيضا متجر لبيع الزهور في الموقع، ومقهى وحديقة في الهواء الطلق لتوفير واحة مريحة من الشوارع المزدحمة في الخارج.

كما أن “the Kimpton De Witt” يجلب الطعام الأمريكي إلى أمستردام، وإن كان مع الذوق المحلي، من خلال مطعم “Wyers Bar & Restaurant.

في العام الماضي، افتتحت كيمبتون أول فندق لها خارج الولايات المتحدة مع منتجع وسبا سيفير في جراند كايمان، وهناك المزيد من المشاريع الجديدة في أوروبا في الأفق، بما في ذلك فندق كيمبتون في باريس المقرر افتتاحه بحلول عام 2020.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق الريتز-كارلتون أوتيل دو لا بي، جنيف يفتتح ابوابه من جديد

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم شركة فنادق الريتز-كارلتون وعائلة “مانز” عن اكتمال تجديد الريتز-كارلتون …