بالصور .. 10 مناطق سياحية خلابة في البرتغال لا تفوت زيارتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك البرتغال الكثير من الوجهات السياحية المميزة وعند زيارة البرتغال فان هناك الكثير من المناطق الرائعة التي لا يجب عليك ان تفوت زيارتها والاستمتاع بجمالها تعرف عليها من خلال هذا المقال

رض إليكم هنا لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في البرتغال .

10 كويمبرا Coimbra
كويمبرا هي مدينة ساحرة صغيرة تقع على ضفاف نهر Mondego في وسط البرتغال ، كويمبرا هي موطن لكنوز المواقع التاريخية والحدائق الجميلة ، والتي تتمتع باالثقافة الحية التي تتركز حول أحد أقدم الجامعات في أوروبا .

9 جزر الأزور Azores
تتألف جزر الأزور من 9 جزر بركانية في المحيط الأطلسي ، وتقع على بعد حوالي 1،500 كم (930 ميلا) غرب لشبونة . تشتهر بالينابيع المعدنية الساخنة ، والمدن الساحلية الغريبة ، كل جزيرة لها هوية رائعة خاصة بها . ساو ميغيل هي أكبر جزيرة من جزر الأزور والتي تعرف باسم “الجزيرة الخضراء” في حين ان بيكو تتميز بوجود أعلى جبل في البرتغال .

8 أفييرو Aveiro
افيرو هي مدينة تعج بالحركة وغالبا ما تسمى “بندقية البرتغال” نظرا للإعداد الخلابة المتمثلة في القنوات ذات المناظر الخلابة المتصلة بواسطة الجسور الساحرة والمنقطة مع الجندول الملون والقوارب السريعة . هناك المواقع التاريخية والشواطئ الرائعة والمأكولات اللذيذة من افيرو بإعتبارها مقصد سياحي شهير .

7 ايفورا
ايفورا قد يكون بلدة صغيرة في منطقة السهول الينتيخو من جنوب البرتغال ، ولكنها المنطقة السياحية الضخمة . يعود تاريخ ايفورا إلى أكثر من 2،000 سنة ، كما انها واحدة من المدن المزدهرة تحت الحكم الروماني . أصبحت ايفورا اليوم هي عاصمة المنطقة الينتيخو ، والتي ينظر إليها من المدينة القديمة المحفوظة جيدا ، والتي تأوي أكثر من 4،000 من الهياكل التاريخية بما في ذلك الجدران والمعابد الرومانية القديمة .

6 بورتو
بورتو هي المدينة المزدحمة والتي تمتد على طول التلال المطلة على نهر دورو في شمال البرتغال . في قلب بورتو ، تجد منطقة ساحرة للمشاة ، وريبيرا ، مع المقاهي والمطاعم والباعة الجائلين .

5 ماديرا
ماديرا هي العاصمة وأكبر مدينة في ماديرا ه وفونشال ، ويمكن اعتبارها موطن للكنائس والقلاع والمنتجعات السياحية التاريخية والمطاعم وكذلك تصطف على جانبيها لاشجار النزهة ، التي تعرض مناظر خلابة .

4 سينترا Sintra
تقع في سفوح جبال سينترا على ساحل لشبونة ، والتي تقدم اطلالة خلابة على التلال الخضراء ، وهناك الفيلات الجميلة ، والقلاع والقصور مثل قصر بينا الشهير ، والقلعة الخيالية نويشفانشتاين في ألمانيا .

3 أوبيدوس
تقع على قمة التل في منطقة سنترو في غرب البرتغال ، أوبيدوس يحاصرها الجدار المحصن القديم . تتميز بقلعة القرون الوسطى الرائعة والمركز التاريخي لمدينة أوبيدوس ، بالإضافة إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة .

2 الغارف Algarve
تتمتع الغارف بجو البحر الأبيض المتوسط المشمس ، والشواطئ الرائعة والبلدات الخلابة والمواقع التاريخية . الغارف هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في البرتغال ، تقع في منطقة جنوب البلاد الغارف ، وتعرض المناظر الطبيعية الهادئة من بساتين الزيتون والقرى البيضاء التقليدية إلى البرية ، وهناك الساحل الذي يعصف به الرياح مع المنحدرات الدرامية مع المنتجعات الصيفية .

1 لشبونة
تمتد لشبونة على طول ضفاف نهر التاجة بالقرب من المحيط الأطلسي ، انها عاصمة البرتغال وأكبر الاماكن المرضة لرياح المدينة بين سبعة تلال شديدة الانحدار ، وتشكل لشبونة وجهة سياحية ساحرة بسبب الطقس الحار والأزقة المغرية ، بالإضافة إلى المحلات الغريبة والكاتدرائيات القوطية والجسور الرائعة والأحياء الملونة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ببرنامج سياحي شيق لمدة اسبوع في ميونخ

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الالمانية ميونخ من اجمل المدن السياحية واروعها في اوروبا …