بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات نهاية الاسبوع ويقدم الفندق عروض مميزة لعطلات نهاية الاسبوعخلال فصل الصيف تعرف عليها من خلال هذا المقال وفق ما ورد عن موقع عين دبي

سيستمر تقديم وجبات برنش ساترديز المفضلة في أيام السبت طوال أشهر الصيف. وأيضًا سيواصل الفندق البوتيكي عروضه المثيرة كل يوم جمعة لفترة محدودة! لذلك، كن مستعدًا لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في فيدا وسط المدينة ليكون ملاذك الصيفي.

استرِح واسترخِ واستمتع بكل ما يقدمه لك فيدا وسط المدينة لتقضي عطلات نهاية الأسبوع مسترخيًا في الكبائن البيضاء المريحة الممتدة على المسبح، ومستمعًا إلى أنغام الموسيقى الراقصة وأنت تحتسي العصائر الطازجة من بار الديتوكس العامر.

 

تقدم قائمة البرنش المُعدة حسب الطلب تشكيلة كلاسيكية فاخرة مثل بيض بينديكت، والبان كيك، والأومليت، وخبز الأفوكادو المحمص، والسلطات والشطائر، مع لمسة عصرية من الشيف جيمس نايت باتشيكو. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاختيار أيضًا من بين مجموعة متنوعة من الحبوب، والفواكه الطازجة، والمخبوزات سواء المالحة أو الحلوة.

ومع قائمة البرنش العصرية، فإن وجبات البرنش ستحتوي على بار عصائر واسع يوفر للضيوف طريقة صحية لاستعادة شبابهم، والاستعداد للأسبوع المكتظ المقبل، ومشروبات الديتوكس لتشجيعهم، وتطهير أجسامهم من السموم وتنشيطهم. وسيتوفر طوال اليوم مجموعة من “مشروبات البرنش المفضلة”، مثل الكوكتيلات الفوّارة، وكوكتيلات الفواكة، والمشروبات التي تقوي القلب التي تُعد جميعها بعناية كل يوم سبت وجمعة.

 

استمتع بأشعة الشمس هذا الصيف في فيدا وسط المدينة مع وجبات برنش ساترديز وعرض يوم الجمعة الجديد.

عطلات نهاية الأسبوع في فيدا وسط المدينة

أيام الجمعة المذهلة والسبت الأنيقة

***

التوقيت: كل يوم جمعة وسبت

المواعيد: من 11 صباحًا حتى 3 عصرًا

السعر: 139 درهمًا إماراتيًا شاملة بوفيه مفتوح، ومشروبات ساخنة، وبار العصائر، وطبق رئيسي واحد وكأس من كوكتيلات البرنش

يُضاف 100 درهمٍ إماراتي لكل ضيف كابينة ممتدة على المسبح ودخول المسبح.

لحجز المطاعم، يُرجى الاتصال بـ:

الهاتف: 97144286888 أو البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …