Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استقبال مميزة وخدمات فاخرة بفندق بارك حياة سايغون فيتنام

سفاري نت – متابعات

تعتبر فيتنام من اروع الوجهات في اسيا وتمتلك الكثير من الجمال والروعة ، وعند زيارة فيتنام يمكنك الاستمتاع باقامة جيدة في فندق بارك حياة سايغون المميز حيث الخدمات الفاخرة والراقية

يقع فندق بارك حياة سايغون في منطقة مميزة في وسط مدينة هو تشي منه، ويقدم لضيوفه مزيجا من الأصالة و الرفاهية، والمأكولات اللذيذة والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى.

يوفر الفندق لضيوفه 245 غرفة تتميز بديكور استعماري مذهل، وتضم أسرة بحجم ملكي ومفروشات مخصصة، بالإضافة إلى الكماليات الحديثة التي قد يحتاجها المرء في الوقت الحاضر.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الجميل أو المشي في حدائق الفندق الجميلة، أو الذهاب لمشاهدة معالم المدينة والتسوق، حيث تقع العديد من المعالم السياحية الأكثر أهمية في المدينة على مسافة قريبة من الفندق.

كما يمكن لضيوف الفندق الاسترخاء في سبا شوان الذي يقدم العديد من علاجات العافية المستوحاة من الطقوس التقليدية الفيتنامية، ناهيك عن مركز للياقة البدنية وحمام سباحة أنيق في الهواء الطلق.

أما خيارات الطعام فهي تتنوع لتشمل الحانات والمطاعم ذات المستوى العالمي التي تقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة، فضلا عن الأطباق الفيتنامية والغربية، ويقدم مطعم “أوبيرا” الأطباق الإيطالية الشهية، بينما يوفر “سكوار وان” العصائر المحلية والغربية، في حين أن مطعم “بارك لونج” يقدم المشروبات الطازجة أو الشاي بعد الظهيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …