بالصور .. استمتع باقامة هادئة في فندق كريمزون فيلينفيست سيتي مانيلا

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من الوجهات السياحية المميزة والرائعة في اسيا وتمتلك الكثير من الاماكن السياحية الممتعة والخيارات الفندقية الفاخرة ، واليكم في هذا المقال نظرة على فندق كريمزون فيلينفيست سيتي الراقي في مانيلا

يقع فندق كريمزون مانيلا في فيلينفيست سيتي، ويتميز بغرف عصرية مع خدمة الواي فاي مجانًا و3 خيارات لتناول الطعام، كما يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى أحياء التجارة والأعمال.

تم تجهيز الغرف المشرقة والمفروشة بالسجاد بتلفزيون ذو شاشة مسطحة قياس 40 بوصة مع قنوات الكابل وميني بار وحمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش، ويتوفر مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستفادة من مركز اللياقة البدنية ومركز أعمال، وتشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وصناديق ودائع آمنة وخدمة تخزين الأمتعة.

يتم تقديم قائمة طعام عالمية في مقهى Eight، بينما تتوافر المرطبات الخفيفة والقهوة في صالة اللوبي، ويمكن الاستمتاع بالكوكتيلات المميزة ووجبات البارات الخفيفة في بار The Deck.

يقع مركز ألبانغ تاون سنتر للتسوق ومركز فيستيفال للتسوق على بعد 3 دقائق بالسيارة، ويمكن الوصول إلى مطار نينوي أكينو الدولي في غضون 20 دقيقة بالسيارة، ويمكن الوصول إلى انتراموروس في غضون 30 دقيقة بالسيارة، كما تقع تاجيتاي على بعد 50 دقيقة بالسيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامتك في الفندق الافخم والاكثر مثالية في بارس فندق ذا بنينسولا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك …