Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع بالإفطارات الشهية التي سيقدمها في هذه المناسبة. وسيضم بوفيه الإفطار في قاعات الفندق مجموعة واسعة من ألذ الماكولات من أبرز المطابخ العالمية مع تسليط الضوء بشكل خاص على تقاليد الضيافة العربية والفخامة التي لطالما تميّز بها الفندق.

 

فخلال الشهر الفضيل، ينظّم فندق الريتز-كارلتون، الرياض الإفطار في قاعاته الفخمة على أن تتسم القاعة بزينة الخيمة الرمضانية لتوفير تقليدية لضيوف الفندق. وسيضم البوفيه مجموعة واسعة من الأطباق السعودية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية مع عدد من أركان الطهي الحي التي تضمن توفير تجربة استثنائية للضيوف.

هذا ويجمع إفطار فندق الريتز-كارلتون، الرياض بين الأناقة والفخامة في تصميم متجدد للخيمة الرمضانية التي توفر للضيوف أجواءً راقية مع لمسات من الثقافة والتقاليج العربية الأصيلة بدءاً من شجرات النخيل الذهبية إلى الزينة الرمضانية المتميزة مع طاولات ذات طابع معاصر وأنيق تحيط بالبوفيه.

 

ومن أبرز فعاليات شهر رمضان المبارك في فندق الريتز-كارلتون، الرياض، مطعم الأرجوان بأجوائه الهادئة الذي يقدم الإفطار والسحور مع مجموعة من المأكولات الرمضانية الخاصة. ويعتبر المطعم مثالياً لاستضافة الفعاليات الخاصة الؤلفة من 10 أشخاص أو أكثر. ويقدم قائمة طعام مصممة حسب الطلب مع أسعار خاصة لتوفير تجربة مميزة في المدينة.

 

وسيقدم أرجوان مجموعة من الأطباق المشرقية والنجدية الخاصة والتي تقدم من خلال سلسلة من محطات الطهي الحي.

واحتفاءً بالمناسبة، حضّر “سويتس أوف أريبيا” للحلوايات الشرقية مجموعة من الهدايا الخاصة بشهر رمضان وبعيد الفطر لتقديمها كهدية للعائلة والأصدقاء وهي تتضمن مجموعة من الحلويات الشرقية التي يتم تحضيرها يدوياً في متجر الحلويات الجديد في الفندق.

 

لمزيد من المعلومات وللحجر في فندق الريتز-كالتون، الرياض يرجى الإتصال على الرقم 011-8028020  أو زيارة www.ritzcarlton/riyadh.com.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …