Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل مناطق السياحة الصيفية على ساحل البحر الاحمر في مصر

سفاري نت – متابعات

تمتلك مصر الكثير من المناطق السياحية الساحرة على شاطئ البحر الاحمر لسياحة صيفية ممتعة ونشاطات مميزة واليكم في هذا المقال اربعة من افضل المناطق السياحية على شاطئ البحر الاحمر في مصر

القصير

من أجمل المناطق الجذابة في البحر الأحمر نذكر آل القصير حيث يمكن للسائحين أن يستمتعوا بالهدوء في منطقة البحر الأحمر وهذه المدينة هي واحدة من بين مدن كثيرة ترجع الى فترة العصور الوسطى وتتميز بقدرتها في الحفاظ على العمارة المرجانية مع المباني المميزة بالألوان المشربية الخلابة الى جانب أبواب ونوافذ مطلية وملفتة بألوانها.

الغردقة

في الغردقة يمكنك أن تتمتع برياضات مائية متنوعة ومن بينها رياضة الغوص البعيدة عن الشاطئ. تحولت الغردقة الى مدينة صاخبة تمتد عبر ساحل البحر الأحمر ويقبل اليها الآلاف من السياح الأوروبيين للإستمتاع بأشعة الشمس خلال فصل الشتاء.

الجونة

هذه المدينة تقع شمالي مدينة الغردقة على البحر الأحمل وهي جاذبة لعدد كبير من السياح لأنها تحوي على عدة منتجعات ومحمعات فاخرة لمحبي العطل السياحية. تجدين في الجونة ملعباً للغولف ومراسي وفنادق متنوعة مجهزة بالرياضات المائية المميزة تحت الشمس. في الجونة هناك سينما بالهواء الطلق ونسخة من مكتبة الاسكندرية وفيها عرضاً من التاريخ المصري الجميل.

مرسى علم

هذه المنطقة جميلة وتقع في جنوب مصر على ساحل البحر الأحمل وفيها منتجعات متعددة منتشرة في كل مكان ويمكن قضاء فترة مميزة فيها خلال فصل الصيف والاستمتاع بالهدوء وممارسة رياضة الغوص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …