بالصور .. افضل 5 اختراعات تقنية للسفر والسياحة في 2017

سفاري نت – متابعات

يعتبر عام 2017 هو عام التقنية الجديدة في مجال السفر والسياحة حيث تم اختراع العديد من الاشياء التي تيسر الامور اثناء السفر ، واليكم في هذا المقال افضل 5 اختراعات تساعد المسافرين في رحلاتهم وفق موقع اجازتنا

كشف موقع بزنس انسايدر عن احدث 5 اختراعات تلقاها القطاع السياحي حتى الان في 2017 ، وهو ماسنسلط عليه الضوء في السطور التالية .

الكاميرا الطائرة

كاميرا صغيرة يتم التحكم فيها من خلال الهاتف الذكي ، يمكنها الطيران حولك لمسافة 65 قدم في الهواء والتقاط صور وفيديو للمكان من حولك ، سعرها 220 جنيه استرليني .

حقيبة سفر ذكية

حقيبة سفر ذكية يمكن للمسافر تتبعها عبر تطبيق مخصص على هاتفه الذكي ، ايضا يمكن غلقها بكلمة مرور لا يمكن فتحها سوى من خلالها ، سهلة الحمل ومتعدد الاستخدامات وسعرها 230 جنيه استرليني.

مكبر صوتي مضاد لتسرب الماء

عشاق الاستماع للموسيقى اثناء السفر والرحلات ، يمكنهم الان الحصول على سماعات مكبر صوت يمكنها تحمل الغمر في الماء على عمق ثلاثة اقدام لمدة 30 دقيقة بدون ان تتأثر وظائفها ، سعرها 43 جنيه استرليني.

حقيبة سفر تقوم بغسل الملابس

حقيبة بسيطة من القماش يمكنها ان تقوم بدور غسالة الملابس ، فقط اضف اليها الماء والصابون وستقوم بغسل ملابسك الخفيفة وتزيل الاوساخ منها ، سعرها 41 جنيه استرليني.

وسادة مرنة للنوم

وسادة مريحة بخمسة اوضاع مرنة ، يمكنك استخدامها للحصول على نوم مريح في الطائرة او السيارة او اي وسيلة انتقال اثناء السفر ، سعرها 38 جنيه استرليني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ابتكار تطبيق جديد يحدد المسارات داخل المطارات والمولات

سفاري نت – متابعات لن يكون زوار المولات والمطارات والمستشفيات في الدولة، بحاجة للاسترشاد بالخرائط …