بالصور .. متعة الاقامة في منتجع أنجسانا إيهورو المالديف

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر المالديف افضل الجزر السياحية في السياحة والسفر والجولات بين ثنايا الطبيعة المبهرة واليكم في هذا المقال نظرة على منتجع منتجع أنجسانا إيهورو في جزر المالديف

يقع منتجع أنغسانا إيهورو على جزيرة ساحرة في المالديف، على بُعد30 دقيقة بالقارب من مطار مالي، وهو أشبه بالجنّة على الأرض وخير وجهة للأزواج. يقتصر المنتجع على 45 ڤيلا مطلّة على الشاطئ، ويشمل مواقع بمنتهى الروعة للغوص، وسبا شامل الخدمات، وأشهى الأطايب، كما يقدّم تجارب للنساء والرجال تتيح لهم قضاء أوقات ممتعة بعيداً عن بعضهم البعض لساعات قليلة خلال النهار. فبينما تدلّل المرأة نفسها في السبا، يتسنّى لشريكها الاستمتاع بالألعاب الرياضية المائية أو الغوص، قبل أن يجتمعا معاً على متن قارب محلي خاص في رحلة عند مغيب الشمس.

وأمام عشّاق المغامرة فرصة للتغلّب على المحيط واختبار قدراتهم في الرياضات المائية عبر طيف من الأنشطة المسلّية، تشمل الإبحار على متن قوارب “هوبي كات”، والتزلج بواسطة الرياح على المياه، والصيد في الريف، ومسابقات صيد السمك، والتزلّج على المياه بواسطة القوارب المطاطية، والتزلج وقوفاً على لوح خشبي مقطور بزورق. وفيما يقضي الباحثون عن المغامرة وقتاً ساحراً في البحر، يستطيع عشّاق السبا اختبار علاجات تعبق بالروائح الطيّبة والانغماس في أجواء الاستجمام التامّ في سبا أنغسانا إيهورو، حيث يتمّ خلط كل توليفة لصقل الجسم وتلطيفه مباشرة قبل كل علاج، بالاستعانة بأجود المكوّنات الطبيعية المحلية.

وإن كان أحد يستهويه البحر، فبإمكانه الاستمتاع بالشعاب المرجانية الجميلة، ومياه البحر الرقراقة التي تضجّ بالمخلوقات البحرية، والمشاركة في دورة تدريب رسمية لتعلّم الغوص. لن يضطر الضيوف إلى الابتعاد عن المنتجع، إذ يسهل الوصول إلى الحيد المرجاني المهيب من خلال الشاطئ، في موقع مثالي لتعلّم الغوص. هذا وبإمكانهم المشاركة في جهود حماية سلاحف البحر أو إعادة بناء الشعاب المرجانية الدقيقة، وذلك عبر الانخراط في عدّة برامج يضطلع بها المركز البحري التابع للمنتجع.

وإن كان الآخر يفضّل الطعام، فكم سيروق له الاستمتاع بصفوف تعلّم الطهي تحت إشراف أحد طهاة المنتجع أو تذوّق وجبة شهية ورومانسية في أحد المطاعم المميّزة. علاوة على ذلك، تتوفّر تجارب الطعام المميّزة للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو إعادة إشعال نار الحبّ، مثل حفل الشواء الخاص على الشاطئ أو عشاء “ساندبانك” الفاخر مع المشروبات الفوّارة تحت السماء المرصّعة بالنجوم.

يُشار إلى أنّ الأزواج يستطيعون حجز عرض Live for Adventure إلى 31 أكتوبر 2017، بأسعار تبدأ من 2424 درهماً إماراتياً وتشمل المزايا الآتية:
الصيد ليلاً (مرة واحدة خلال فترة الإقامة)
عدد غير محدود من الأنشطة الرياضية المائية غير الآلية
رحلة على متن قارب عند غروب الشمس (مرة واحدة خلال فترة الإقامة)
تجربة الغوص لشخصين (مرة واحدة خلال فترة الإقامة)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …