برج العرب جميرا يحصد جائزة ’أفضل فندق في العالم‘

دبي – سفاري نت

حصد فندق برج العرب جميرا، أكثر الفنادق العالمية فخامة، جائزة ’أفضل فندق في العالم، و’أفضل فندق في الشرق الأوسط‘، وذلك ضمن جوائز مجلة ألترا التابعة للتلغراف في لندن.

وهذه هي المرة الخامسة على التوالي التي ينال فيها فندق برج العرب جميرا جائزة ’أفضل فندق في العالم‘، والحادية عشرة على التوالي التي يتوج بجائزة ’أفضل فندق في الشرق الأوسط‘.

وفي كل عام، تقوم التلغراف بتوجيه الدعوة  لقراء ألتراترافيل، مجلة السفر الفاخر، للتصويت لاختيار أفضل مشغل رحلات  وشركات الطيران والفنادق والمقاصد من أجل تعريف القطاع بالأخبار المهمة ذات الصلة بقطاع السفر الفاخر.

وقالت مارغريت بول، المدير العام لفندق برج العرب جميرا، “نحن سعداء للغاية للحصول على جائزة قراء مجلة ألترا الذين يمثلون المسافرين البريطانيين من ذوي التجارب والباحثين عن التميز. ونسعى على الدوام لتخطي توقعات العملاء، حيث تعتبر أحدث الاضافات إلى هذا الصرح المميز بما فيها التيراس ومطعم سكيب، وجولد أون 27 وناثان آوتلو في المحارة أمثلة حية تجسد هذا التوجه. إن جوائز ألترا تكريم مميز يحفز فريق العمل على تقديم تجارب استثنائية للضيوف خلال هذا العام وما بعده.”

ويعد التيراس أحد المرافق الترفيهية الفاخرة الجديدة في فندق برج العرب جميرا وأسهم في إضافة لمسات شخصية لهذا الصرح المميز حيث يضم مطعماً فريداً من نوعه وبركة سباحة وشاطئ ومساحة للمظلات الشمسية وليتيح بالتالي لضيوف وأعضاء فندق برج العرب أرقى تجارب الضيافة العربية.

وتتضمن أحدث مرافق المطاعم والترفيه التي تم تدشينها في فندق برج العرب جميرا كلاً من مطعم وبار اسكيب، وهو مكان مميز ومفضل يقدم أطباق كاليفورينيا في تيراس برج العرب. ومن جانب آخر، يتيح مطعم جولد أون 27 مناظر تطل على مدينة دبي من الطابق الـ 27 بينما يقدم مطعم ناثان آوتلو في المحارة وجبات بحرية بسيطة وذات مذاق  مميز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 10 فنادق قريبة من دبي مول لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة دبي هي ثاني اكبر الإمارات المكوّنة لدولة الإمارات العربية المتحدة …