Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات

كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد من الأمور المميّزة في الحياة. وبمناسبة عيده الـ 107 الذي يصادف في 8 يوليو، يدعو الفندق ذواقة الفخامة لتكريم أحد أعرق الفنادق على ضفاف بحيرة كومو في أمسية تزخر بالرقي والترف.
يُذكر أنّ فندق جراند تريميزو الذي تمّ افتتاحه في الأصل عام 1910 سرعان ما حقّق شهرةً واسعةً نظراً لموقعه المتميّز في قلب بحيرة كومو، وإطلالاته المبهرة على قرية بيلاجيو وعلى جبال جرينيْ الشامخة خلفه. يُعتبر الفندق معلماً مشيَّداً على طراز الفن الحديث، وقد غدا وجهةً أساسية للنخبة السياح في العالم على طول الطريق الساحر أثناء جولات السباقات الكبرى الأوروبية في أوائل القرن العشرين.

كما ينبض فندق جراند تريميزو بأجواء راقية، ويتحلّى بموقع استثنائي وبقُربه من الفلل الساحرة في المنطقة، ما أتاح له أن يبقى متفوقاً على غيره من الفنادق في فئته لأكثر من قرن، إذ يجذب المسافرين العالميين المتميّزين ويرفّه عنهم موسماً تلو الآخر. يرجع الفضل في نجاح الفندق إلى التزام المالكين به من جهة، حيث أنهم يحرصون على إضافة مزايا جديدة سارة وابتكارات عصرية على مرّ السنين، بدءاً من سبا حائز على عدّة جوائز وصولاً إلى أجنحة جديدة فخمة. وهذا العام، سوف يكتشف الزوار أحدث عرض شيّق من فندق جراند تريميزو، ألا وهو: فيلا سولا كابياتي، وهي فيلا فخمة مجاورة من القرن الثامن عشر ومتاحة حصرياً لنزلاء الفندق؛ بالإضافة إلى استراحة “ليسكال تراتوريا أند واين بار” التي خضعت للتجديد وتقدّم مأكولات تقليدية ومحلية؛ وبات الذي هو عبارة عن مركب تقليدي على طراز البندقية يحلو الصعود على متنه لاستكشاف البحيرة بأناقة عصيّة على الزمن.

احتفل بتاريخ هذا الفندق الفاخر في 8 يوليو بمناسبة عيده الـ 107، واختبر أمسية مميزة تزخر بالتجارب الفاخرة. تُقام هذه المناسبة برعاية “بوميري”، ما يتيح للزوار بدء الأمسية بارتشاف كوكتيلات بيليني في “تي بار” والمشروبات الفوّارة على الشاطئ، يليها تذوّق مشروب العنب، والبيتزا وأطايب عالمية تُقدَّم في كافة مطاعم الفندق، وتُتوَّج جميعها بحلويات شهية وأجواء من المرح والسرور على “تي بيتش”.

اختبر باقة جولة جراند على ضفاف بحيرة كومو، التي تشمل استخدام قوارب الليموزين المائية الخاصة بالفندق، وجولة على متن القارب التقليدي حول البحيرة حيث ستشاهد فلل كومو التاريخية المبهرة.

يتضمن العرض:
– إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في مسكن فاخر من اختيارك.
– بوفيه فطور يومي يُقدّم في مطعم لاتيرازا المطل على بحيرة كومو.
– ليموزين مائية تحت تصرّفك لمدة ثلاث ساعات للقيام بجولة في بحيرة كومو.
– تذكرة ذهاب وإياب لشخصين على متن قارب تقليدي إلى بيلاجيو.
– إمكانية دخول واحدة لشخصين إلى فيلا كارلوتا وحدائقها الغنّاء.
– إمكانية دخول واحدة وجولة برفقة مرشد لشخصين في فيلا بالبيانيلو.
– إمكانية دخول واحدة لشخصين إلى حدائق فيلا ميلزي.
– الشروط: يشترط الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ كحدّ أدنى. هذا العرض رهن بالتوافر عند الحجز ويجوز تمديده بسعر مدروس. قد تنطبق بعض القيود.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …