Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عرض صيفي مميز تقدمه فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الاوسط

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم (الشرق الأوسط وأفريقيا) عن عرض صيفي مميّز مع اقتراب أشهر الصيف الحارقة، يوفر للزوار حسماً يصل إلى 30 بالمئة على الإقامة في 25 فندق مشارك في الشرق الأوسط. يتوافر عرض “الصيف في ميلينيوم” حتى 15 سبتمبر 2017، وقد تمّ تصميمه خصيصاً لسكان الشرق الأوسط، مما يتيح لهم إعادة التواصل مع أحبائهم والاحتفاظ بذكريات لا تُنتسى خلال هذا الصيف.

وفي إطار تعليقه على الحملة، قال السيد كيفورك ديلدليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد صمّمنا عرضاً بسيطاً يتمتع بقيمة عالية لنعطي الفرصة أمام سكان الخليج، لاسيما العائلات العربية، ليستمتعوا هذا الصيف بعطلات ملؤها المرح وبأسعار ميسورة. مع توافر باقة كبيرة من الفنادق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، نقدّم خيارات تناسب كافة الميزانيات والمتطلبات، سواء لزيارة الأصدقاء والعائلة، أو القيام بجولة تسوّق، أو حضور فعاليات ثقافية أم ببساطة استكشاف ما تكتنزه المنطقة. نحن على ثقة بأنّنا ابتكرنا حملة ستنال إعجاب الشريحة المنشودة من العملاء، ونتطلع قدماً إلى اختبار صيف آخر ناجح.”

تتمتع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن والعراق. يمكن للضيوف أن يختاروا الإقامة في فنادق بوسط المدينة أو في ملاذات منتجعية هادئة، تتحلّى جميعها بمواقع مثالية لمن ينشدون عطلة ثقافية، أو رحلة استجمامية في السبا، أو أوقات طيبة مع العائلة، أو عطلة شاطئية ممتعة أو رحلة تسوق شيّقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …