Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مساحات خضراء وديكورات انيقة ومثالية في فندق ذا ريتز باريس

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات السياحية ويعد فندق ذا ريتز من الخيارات الفندقية المميزة في باريس تعرف عليه من خلال هذا المقال وتعرفوا على اناقته وروعته

بعد تجديد مذهل استغرق أربع سنوات بقيمة 200 مليون دولار، أعيد افتتاح فندق ريتز باريس في العام الماضي، حيث أنه تحول إلى واحد من تلك الأماكن النادرة والممتعة التي من شأنها أن تجعل حياة أي شخص أفضل.

يقع الفندق بفخر في مكان فندوم الشهير وقريبا جدا من بعض المعالم السياحية المدهشة في باريس، مثل متحف اللوفر، قصر غارنييه أو أف. ديس تشامبس-إليسيس، وهذا الفندق الفاخر يضيف المزيد من السحر إلى مدينة النور.

يهدف الفندق لتقديم الإقامة الفاخرة و الفخامة والبراعة لإقناع المسافرين الأكثر تطلبا و الأكثر تميزا من قبيل أغنى أغنياء العالم والمشاهير.

يقدم فندق ريتز باريس النمط الأسطوري، ويبضم 161 غرفة وجناحا لا يصدقان، وكلها مصممة لتزويد الضيوف بتجربة فندقية فريدة.

ومن غرفة سوبيريور أو ديلوكس مزدوجة مع إطلالة جميلة على شارع رو كامبون مع كل وسائل الراحة، إلى جناح إمبريال بريستيج الذي يحتوي على مسكن خاص، ويأتي مع خدمة خاصة به، يفخر الفندق باحتوائه على أماكن الإقامة المناسبة لأي نوع من المسافرين.

يوفر الفندق لضيوفه مطعمين غير عاديين، ويتعلق الأمر بمطعم “La Table de L’Espadon” مع نجمتي ميشلان، “Les Jardins de L’Espadon” مع نجمة ميشلان واحدة، وهما من أرقى المطاعم في العالم، وذلك بفضل الشيف التنفيذي نيكولا سيل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …