عروض مميزة يقدمها فندق أوريكس أبوظبي لدول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق أوريكس أبوظبي عن إطلاق عروض حصرية للعائلات المقيمة بدول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكنهم الحصول على إقامة فاخرة في أجنحة الديلوكس والاستمتاع بتجربة ضيافة فريدة في الفندق ابتداء من سعر 450 درهم إماراتي.

وقد أكدت إدارة الفندق أن العروض العائلية تشمل بوفيه لشخصين بالغين وطفلين دون الـ 12 سنة بالإضافة للاستمتاع بمرافق تحضير الشاي والقهوة و خدمة واي فاي فائقة السرعة.

كما سيحظى الضيوف باستخدام مجاني للعديد من مرافق الفندق الترفيهية من ضمنها النادي الصحي، بركة السباحة بالإضافة إلى غرفة السونا والبخار.

ويتميز فندق أوريكس أبوظبي بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة وإطلالته المميزة على كورنيش أبوظبي، حيث يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي و 5 دقائق من مراكز التسوق التجارية.

ويعتبر الفندق مكان مثالي لجميع النزلاء سواء كان الغرض من إقامتهم العمل أو من المرافق الترفيهية أثناء إقامتهم، منها النادي الصحي وحوض السباحة بالإضافة إلى الساونا والبخار.

يُشار أن مجموعة دانات تدير فنادق من فئة الخمس نجوم والأربع نجوم في أبوظبي من ضمنها فندق شاطئ الراحة، دانات ريزيدنس للشقق الفندقية، منتجع دانات جبل الظنة، فندق شاطئ الظفرة، فندق تلال ليوا، منتجع دانات العين، شاليهات مبزرة الخضراء في العين وشقق سينتشوري الفندقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …