بالصور .. تجربة صيفية رائعة في منتجع في في فيلاج بيتش في جزيرة في في تلايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة في في التايلاندية من اجمل الجزر التي يمكنك زيارتها في تايلاند ، تعرف من خلال هذا المقال على تجربة منتجع في في فيلاج بيتش الصيفية الممتعة ولا تفوت زيارته

بعد تجديده الذي تكلف 4،5 مليون دولار، أصبح “Phi Phi Island Village Beach Resort” المنتجع الأكثر فخامة في جزر ” Koh Phi Phi”.

تم تجديد المنتجع على طراز “Chao Lay Southern Thai”، وقد أنشأت شركة التصميم في ويست ورد في تايلاند تصميمات داخلية للأكواخ المجددة مع الاعتماد على التقاليد المعمارية الجنوبية التايلاندية.

وهو يرحب بالضيوف في 14 جناحا “Beachfront Junior”، وهي أجنحة فخمة توفر مساحة 79 متر مربع مع إضافة شرفات حصرية، و12 فيلا خلابة مطلة على التلال مع بركة سباحة خاصة بمساحة 6 × 4 متر وتقدم 110 متر مربع من الإقامة الرومانسية.

يمكن للضيوف الذين يقيمون في فيلات التلال الفاخرة التي تقع على منحدرات الغابات المطيرة الاستوائية اللطيفة مع مناظر شاملة لخليج لوه با غاو الاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي، كما يمكنهم الاستفادة من صالة أوشن لونج الخاصة بالمنتجع.

 

لاستكمال الفيلات والأجنحة التي أعيد تصميمها حديثا، تقدَّم مجموعة واسعة من الأطباق الآسيوية والدولية في مطعم المنتجع الجديد “Api”، ويقدم بيتش هاوس غريل & تشيل المأكولات البحرية المشوية اللذيذة وقطع اللحم، أما بالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى النكهات التايلاندية الأصيلة، فإن مطعم روان تاي ريستورانت الشهير يقدم المأكولات التقليدية في منزل تايلندي جميل، وفي المساء، يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا المنتجع والاستفادة من العلاجات المهدئة.

جميع المرافق والخدمات الجديدة تضيف تجربة راقية يمكن للضيوف الاستمتاع بها في منتجع “Phi Phi Island Village Beach Resort”، وهي مصممة بعناية لتكمل الفخامة الأنيقة في الغرف والأجنحة والفيلات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …