اطلاق خدمة تشريفات في مطار الملك فهد لاستقبال وتوديع المسافرين

سفاري نت – متابعات

أطلق مطار الملك فهد الدولي بالدمام خدمة “تشريفات” للاستقبال والتوديع والتي تعتبر الأولى من نوعها في مطارات المملكة.

وتقدم تشريفات خدمة مميزة للراغبين في منح أنفسهم أو ضيوفهم فخامة الضيافة داخل المطار، والحصول على إجراءات سفر سريعة عند قدومهم أو مغادرتهم سواءاً بالصالة الداخلية أو الدولية، وتقدم هذه الخدمة من قبل إحدى الشركات السياحية.

وقد أكد مدير مطار الملك فهد الدولي تركي الجعويني، أن الخدمة تشكل إضافة متميزة وتجربة أفضل لجميع المسافرين، وأن إدارة المطار تسعى لتوفير كل الخدمات التي تكفل الراحة التامة لجميع المستفيدين من المسافرين أو المستثمرين أو الزوار بشكل عام.

فيما أشار الرئيس التنفيذي لخدمة تشريفات د. سعيد آل قبوص إلى أن خدمة تشريفات موزعة على باقات، وحتى يتمكن العميل من الحصول على أفضل خدمة يُفضل حجز الخدمة قبل الموعد المطلوب بـ 24 ساعة على الأقل.

وتشمل الخدمة على أربع باقات رئيسة وهي:

“الباقة الفضية” وتتضمن تقديم خدمة العبور عبر المسار السريع عند القدوم أو المغادرة، وتناسب هذه الخدمة الشخصيات الذين يرغبون في الراحة والسرعة عند سفرهم.

“الباقة الذهبية” وتشمل الحصول على مرافق شخصي، إضافة إلى تخليص إجراءات السفر عند القدوم أو المغادرة عبر المسار السريع، وتناسب هذه الخدمة الشخصيات المهمة جدًا الذين يبحثون عن الراحة والسرعة عند سفرهم.

“الباقة البلاتينية” وتتضمن حزمة متكاملة من الخدمات وتشمل الحصول على مرافق شخصي، إضافة إلى تخليص إجراءات السفر عند القدوم أو المغادرة عبر المسار السريع مع تقديم خدمة حمل الأمتعة مجاناً وخدمة النقل بالعربات الكهربائية بصالة المغادرة ولاحقا بصالة القدوم مع استخدام صالة تشريفات أمام بوابة رقم 4 بصالة الركاب الخارجية، وتعتبر نموذجية للشخصيات المهمة جدًا، الذين يبحثون عن الراحة والفخامة عند سفرهم، وتناسب كذلك صغار السن المسافرين لوحدهم، إضافة إلى المسنين والمقعدين.

“باقة الأعمال” في الصالة الداخلية وتتضمن حزمة متكاملة من الخدمات وتشمل الحصول على مرافق شخصي، وتخليص إجراءات السفر عند القدوم أو المغادرة عبر المسار السريع في نقطة التفتيش مع تقديم خدمة حمل الأمتعة مجاناً، مع استخدام صالة تشريفات.

ومن ضمن المزايا لفئتي البلاتيني والذهبي إمكان وصول المسافرين قبل 45 دقيقة فقط من موعد المغادرة المقرر بدلاً من 3 ساعات في حال تم إرسال تذاكر سفرهم وجوازاتهم وأمتعتهم قبل 90 دقيقة على الأقل من موعد المغادرة المقرر للرحلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مرافق جديدة للنوم للمسافرين العابرين في مطارات أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن افتتاح مرفق “إيروتيل” الجديد في مبنى …