Millennium Hotels - Offer

اهم عروض فصل الصيف في منتجعات دانات في أبوظبي والعين

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة “فنادق ومنتجعات دانات” التابعة للقطاع الفندقي الراقي للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق عن عروضها الصيفية المثالية لهذا العام وباقاتها المختلفة المتوفرة للمقيمين والسياح على حد سواء، لاختيار ما يناسبهم في هذا الموسم. إذ لا داعي للسفر إلى الخارج هربا من الحرّ، فبرفقة العائلة والأصدقاء يمكنكم الإنطلاق لزيارة مجموعة فنادق ومنتجعات دانات الموجودة في أبو ظبي والعين واختيار وجهتكم المفضلة، سواء كانت على الشاطىء أو الصحراء أو في قلب المدينة.

ويقول مانوج كانوال مدير العمليات في “مجموعة فنادق ومنتجعات دانات”: ندعو المقيمين للتخطيط من الآن للعطلات الصيفية واغتنام أفضل الفرص لقضائها في فنادق ومنتجعات دانات. نحن نقدم أفضل التجارب الصيفية في المنطقة. وتعكس كل وجهة من فنادقنا السياحية “تجربة دانات” المتميزة في تقديم الخدمات المريحة والودودة والفاخرة، فضلا عن الخيارات الممتازة من المطاعم والمقاهي ومطابخها العالمية والمحلية اللذيذة.

دانات منتجع العين:
خطّط الآن لقضاء عطلة الصيف مع العائلة واستمتع بأحلى الأوقات في دانات منتجع العين، جوهرة مدينة الحدائق في العين. ويقدم منتجع الخمس نجوم إقامة ممتعة ابتداءً من 299 درهما لليلة بما فيها بوفيه إفطار في مطعم آرابيسك. كما يقدم لك المنتجع خيارات متعددة للاستمتاع في مرافقه ومساحاته الخضراء الشاسعة ومطاعمه الفاخرة ذي الأطباق العالمية والمحلية اللذيذة، فضلاً عن مرافق الرياضة والسباحة الشاسعة والمناسبة للجميع.

دانات منتجع جبل الظنة:
اغتنم الفرصة وشارك التجارب الممتعة مع أصدقائك وأفراد العائلة في دانات منتجع جبل الظنة، الواقع في المنطقة الغربية في أبو ظبي ما بين كثبان الصحراء الساحرة ومياه الخليج العربي البراقة. وتقدم تلك الواجهة البحرية عروض الصيف المذهلة ابتداءً من 399 درهماً لليلة بما فيها بوفيه الفطور في مطعم تايدز. كما يدعوكم دانات منتجع جبل الظنة لممارسة الالعاب الرياضية المنعشة مثل التجديف وركوب الأمواج .

فندق شاطىء الراحة:
اجعله صيفاً لا ينسى في فندق شاطىء الراحة، الواقع على شاطىء الخليج العربي، وبادر بالحجز بسعر يبدأ بـ 395 درهماً لليلة الواحدة بما فيه بوفيه الإفطار في مطعم سيفيلا. أمضِ أوقات مليئة بالمرح والتشويق مع أفراد العائلة والأصدقاء وشارك في أنشطة الفندق الداخلية والخارجية الممتعة. ولا تنسَ تذوّق الولائم الغنية بالأطباق العالمية والخاصة الموجودة في مطاعم ومقاهي الفندق.

فندق تلال ليوا:
استعدوا لقضاء أيام وليالي ممتعة في فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، حيث يقدم لكم عروضاً جذابة تبدأ بسعر 249 درهماً. سواء كنت تبحث عن قضاء عطلة قصيرة أو التغلغل في أعماق الصحراء، أو الهروب إلى العزلة لبضعة أيام، فندق تلال ليوا هو ملاذك الآمن والساحر، حيث لا تخيب آمالك، فاستمتع وسط تلك البيئة الهادئة المتميزة بمرافقها الحالمة والجذابة، واقض أجمل الأوقات في مطاعمها الغنية بالأطباق العالمية والمحلية اللذيذة.

فندق دانات كابيتال:
إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وممتعة في المدينة، فندق دانات كابيتال هو المكان الصحيح. يتميز هذا الفندق بأجنحته الواسعة والفاخرة، حيث تبدأ أسعار الليلة الواحدة خلال موسم الصيف بـ 249 بما فيها بوفيه الفطور في “ذا آيكون”.

فندق أوركس:
يقع فندق أوركس في وسط مدينة أبو ظبي،بالقرب من الكورنيش، ويضم قائمة من المرافق والأنشطة الممتعة والمريحة للزوار . ويحتوي الفندق على غرف وأجنحة مجهزة تجهيزا كاملا، ومجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. يبدأ عرض موسم الصيف بـ229 درهماً لليلة الواحدة بما فيه بوفيه الفطور في مطعم هورايزون. وتدعوك المدينة لزيارة معالمها الأخاذة مثل مسجد الشيخ زايد الكبير، وياس ووتر وورلد وفيراري بارك، فضلا عن مراكز التسوّق ذات مستوى عالمي.

سينشيري للشقق الفندقية:
يعدّ سينشيري للشقق الفندقية منزلك الثاني، فهو مجهز بالكامل ومصمّم لتلبية احتياجاتك المنزلية والعمليّة بسهولة، وهو مناسب لكلا الشركات والمسافرين بهدف الترفيه، فضلا عن تميّزه بموقعه القريب من عدد من الدوائر الحكومية وأماكن الجذب الثقافية.

شاليهات مبزرة الخضراء:
عانق الطبيعة الخضراء واقضِ عطلة موسم الصيف في شاليهات مبزرة الخضراء، الواقعة على سفوح جبل حفيت في العين. يُعرف المكان بالينابيع الساخنة والشلالات والمساحات الخضراء الشاسعة. وتضم شاليهات مبزرة الخضراء 188 شاليها فيها غرفة أو غرفتي نوم ذات مساحة واسعة، لتلائم احتياجات الضيوف وتوفر لهم الراحة والإسترخاء وأوقات لا تنسى وسط تلك الطبيعة الخضراء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …