بالصور .. افضل الخيارات الفندقية لعشاق الطبيعة

سفاري نت – متابعات

هل انت من عشاق الطبيعة والمناظر الخلابة والممتعة ، اليك في هذا المقال 5 من افضل الفنادق التي يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية فيها ولا تفوت زيارتها والاستمتاع بالاقامة فيها

Taylor River Lodge: يقع في كولورادو، بالقرب من كريستد بوت، ويمكن للنزلاء الإقامة في كابينات حقيقية ومفروشة بشكل جيد، ويضم الفندق أيضا مخيما لتجربة تخييم مذهلة.


The Harmony Hotel: وفقا للترتيبات في الخارج، فندق ذي هارموني في كوستاريكا هو منتجع يفتح على الشاطئ، داخل الممتلكات توجد حديقة حيوانات صغيرة تضم القرود والطيور الطنانة، وعلى الشاطئ، يمكن للضيوف مراقبة السلاحف البحرية أو ركوب الخيل.

Helena Bay Lodge: يشير كوند ناست ترافيلر إلى أن نزل هيلينا باي في نيوزيلندا قد يذكركم بالمنازل الفاخرة على شاطئ البحر في العشرينات من القرن الماضي، وتكلف الإقامة في الفندق 4000 دولار في الليلة الواحدة، ويوفر ومزيجا من وسائل الراحة الفاخرة التقليدية ومناظر البحر الممتازة لإقامة فريدة من نوعها.


Plantation on Crystal River: يقع على نهر كريستال في ولاية فلوريدا، وهو مكان مثالي لمحبي الغوص في المياه ومراقبة الحياة في المحيط الطبيعي، كما يقدم الفندق جولات لمشاهدة الخروف المرقط حيث أن المؤسسة التي تبلغ من العمر 50 عاما هي موطن لــ 400 من Manatees غرب الهند التي تبحث عن منزل خلال فصل الشتاء.


The Canopy Rainforest Treehouses: يقع في أستراليا، وهي منازل أشجار مصنوعة من جذوع الأشجار، تحتوي الشاليهات على سبا مزدوج، مدفأة خشبية، سرير ملكي ومكان للشواء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …