Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل النشاطات الاستثنائية في جزيرة كانديداسا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة ، وعند البحث عن التميز والنشاطات المختلفة والممتعة في اندونيسيا ، يمكنك ان تستمتع باروع النشاطات في جزيرة كانديداسا اندونيسيا

زيارة Rumah Bambu Pengalon:

يعرف بمنزل الخيزران منطقة فريدة من نوعها  منطقة كاملة مغطاة بالخيزران  هو بناء فريد مصمم بشكل جميل يذهب السياح إليه لالتقاط الصور الفوتوغرافية الجذابة من المميز أن المكان يحيط به أشجار النخيل والصنوبر فتعطي انطباع جذاب للصور وأنيق يوجد أيضًا بالمكان بحيرة صغيرة واضحة وجذابة بالمنطقة ، يمتلئ موقع الانستجرام بالصور داخل تلك المكان لعدد من المصورين المحترفين و الأفراد المحبين للسفر بالعالم والدخول مجاني.

العنوان: Bali Unite Festival.Br. Pengalon. Desa Antiga

زيارة Charly’s Chocolate Factory:

هل قمت بزيارة مصنع لصنع الشكولاته من قبل ؟ هذه المرة سوف تزور مصنع لصنع أفضل أنواع الشكولاته بالعالم المصنوعة من حبيبات القهوة الاندونيسية يطل المصنع على مياه البحر مباشرة هو مصنع غريب في كل شيء في التصميم والبناء قام بإنشائه عدد من المغتربين الأمريكيين يقع المصنع على بعد 15 دقيقة من منزل الخيزران في نهاية شاطئ جاسري  تكلفة الدخول 0.75 دولار يقدم لك قطع مختلفة من الشكولاته ومشروب القهوة اللذيذ .

العنوان: Jalan Pantai Jasri, Karangasem, Bali.

زيارة المنتجعات الشاطئية في الجزيرة:

هي الملاذ الأول الذي يبحث عنه السياح في الجزيرة المنتجعات الشاطئية حيث الراحة والاسترخاء بعيدًا عن الصخب بالمدن المنتجعات من 2-4 نجوم  والأسعار معقولة أشهرها منتجع Nirwana Resort & Spa من المنتجعات الجميلة والأنيقة حيث الهدوء والجمال يطل المنتجع على شاطئ البحر مباشرة يوجد حديقة استوائية مبدعة والتكلفة 80 دولار.

العنوان: Jalan Sengkidu, Amlapura, Candidasa, Kec. Karangasem, Bali 80871, Indonesia

الهاتف: 6236341136

الموقع الالكتروني: http://www.thenirwana.com/

زيارة شاطئ  Pasir Putih Beach:

من الأماكن الخلابة حيث سحر الهواء المنعش والطبيعة الزرقاء لون السماء مع المحيط والغابات الاستوائية الجبلية المحيطة بها تستطيع الوصول إليه بالسيارة 90 دقيقة من دنباسار عاصمة بالي عبر مسارات صخرية ، يوجد على الشاطئ عدد من الخيام المصنوعة من العش يمكن الاستمتاع بحمامات الشمس وتناول المأكولات اللذيذة و انت تنظر إلى الشاطئ، يقع هذا الشاطئ في قبالة الطريق الرئيسي في Perasi شرق بالي على بعد 4 كم شرق جزيرة كانديداسا.

العنوان: Located off of the main road in Perasi, East Bali, and 4km east of Candidasa. Drive East from Kuta towards Sanur.

رؤية مهرجان Makare-kare Festival

من المهرجانات الكبيرة التي تقام كل عام في شهر يونيو يستمر لمدة شهر من وقت الانطلاق يتجمع القرويين به ويرتدون الزي الرسمي الاندونيسي بالألوان الاندونيسية الكثيرة ويتم عمل عروض مسرحية مميزة و تعقد حلبات المصارعة وغيرها من الأنشطة تبعد القرية حوالي 4 كيلو من جزيرة كانديداسا 90 دقيقة بالسيارة من مطار نغورار راي تسمى قرية Tenganan village ولكن يوجد رسوم تبرع للقرية لسماح لك بالدخول .

زيارة قصر الماء Tirta Gangga Water Palace:

من الأماكن التراثية الثقافية داخل الجزيرة تشهد رواج سياحي كبير خاصة من المصورين لالتقاط صور غاية في الإبداع والجمال هو من الأماكن المناسبة لعمل اليوجا والتأمل  تكلفة الدخول 175 دولار.

العنوان: Jl. Abang-Amlapura, Karangasem, Bali 80852, Indonesia

الهاتف: 6236322503

الموقع الالكتروني: www.hoteltirtagangga.com

زيارة Taman Ujung Water Palace:

تم بناء قصر الماء تامان أوجونغ عام 1919 م يطلق عليه أيضًا قصر  the Karangasem palace  هو أيضًا من الأماكن المدهشة الجذابة مناسب لجلسات التصوير خاصة للأعراس و لمحبي التصوير تكلفة الدخول 2.500 دولار .

العنوان: Jl. Raya by Pass, Desa Tumbu | Tumbu Village, Karangasem, Bali, Indonesia

كانت تلك أ

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …