Millennium Hotels - Offer

بالصور .. سيدني تطلق مهرجان فيفد اكبر مهرجان للضوء والموسيقى في العالم

سفاري نت – متابعات

انطلق الجمعة 26 مايو أكبر مهرجان في العالم للموسيقى والضوء “مهرجان فيفيد سيدني” والذي يضم أكثر من 90 منشأة فنية مضيئة رائعة.

يستمر مهرجان فيفيد سيدني 23 ليلة، حتى السبت 17 يونيو بمشاركة مئات من الفنانين الاستراليين والعالميين والموسيقيين والمفكرين والمبدعين.

يقدم المهرجان لزواره حفلا موسيقيا ضوئيا كل ليلة في جميع أقسامه السبع المنتشرة في مدينة سيدني، والآن في عامه التاسع تضاف منطقة بارانغارو إلى قائمة المناطق التي تستضيف الحدث.

ينظم المهرجان أيضاً أكثر من 280 جلسة مثيرة للتفكير لمناقشة مواضيع حيوية فضلا عن محادثات مع المبدعين، ومن ضمنهم المخرج الحائز على جائزة الأوسكار أوليفر ستون، ومؤسس بوزفيد جوناه بيريتي وفنان الشارع شيبارد باوند الذي سيصنع واحدة من أكبر الجداريات له في سيدني.

ومن أهم الأحداث التي ينتظرها الزوار كل عام عرض إسقاط أشعة الليزر والموسيقى والألعاب النارية، والغابات الكهربائية في الحديقة النباتية الملكية، فضلا عن ستيبونك ووترورلد في تشاتسوود وعالم ستيبونك المغمور من الأضواء والأصوات والمؤثرات الخاصة.

يستطيع عشاق الموسيقى الاستمتاع بأحداث في 40 مكان موسيقى في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك ثلاثة عروض من نيك ميرفي المعروف سابقا باسم شيت فاكر، وفي دار أوبرا سيدني من 1 إلى 3 يونيو، بالإضافة إلى أكثر من 400 حدث موسيقي سوف يضاء على مراحل عبر مدينة هاربور طوال الحدث لمدة ثلاثة أسابيع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …