Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مجموعة مطاعم باطلالة رائعة في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول من افضل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها في تركيا ، وعند البحث عن خيارات الطعام فان اسطنبول تمتلك الكثير من الخيارات المميزة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق ذات الاطلالة المميزة في اسطنبول

مطعم Sunset Grill and Bar
يعتبر هذا المطعم هو من أجمل المطاعم التي يمكن زيارتها في اسطنبول، والذي بدأ بمفهوم السوشي بار، ويقدم مجموعة من الأطباق التركية والأطباق اليابانية المختلفة، ويقدم هذه الأطباق الشيف حسين ارسلان، والشيف الياباني هيروكي ناكيمورا، كما يطل المطعم على البوسفور لذلك يوفر الإطلالة الساحرة وهو مكان مناسب للاحتفالات والسهرات.

مطعم Tuğra
من أكثر المطاعم الساحرة في اسطنبول هو مطعم توجرا المصنف ضمن أكثر 50 مكانا رومانسيا في العالم، والذي يقع في الطابق الأول من قصر سيراغان التريخي، والذي يتميز بالطراز العثماني إضافة إلى الأطباق التركية الرائعة، مع خلفية موسيقية تركية لعزف ألحان ساحرة، فالمطعم يطل على البوسفور وسط أضواء القمر والشموع لرومانسية بلا حدود.

مطعم Safran
يقع مطعم سفران في الطابق الأخير من فندق انتركونتيننتال والذي يوفر الإطلالة الرائعة على مدينة اسطنبول بالكامل، فترى مدينة اسطنبول بقصورها ومساجدها، وهذا المطعم قد نال شهرة عالمية لأنه يقدم مجموعة من أشهى الأطباق التركية المبتكرة، بالإضافة إلى الديكور الرائع بالمطعم والذي يدعوك لتجربة فريدة من نوعها.

مطعم Vogue
يوغر مطعم فوجوي الإطلالة البانورامية على جسر البوسفور، وأيضا أجزاء ساحرة من مدينة اسطنبول، فهو من أكثر مطاعم اسطنبول جمالا، وقد صنف ضمن قائمة المطاعم الفاخرة باسطنبول، كما يقدم أيضا مجموعة فاخرة من الأطباق العالمية بما فيها الأطباق والحلويات التركية، كما يقدم أنواع كثيرة من السوشي.

مطعم Ulus 29
من أروع المطاعم الكلاسيكية الساحرة المطلة على جسر البوسفور، في ناحية أولوس، فهي منطقة هادئة وبعيدة نوعا ما عن الزحام والصخب الواقع في ميدان تقسيم أو السلطان أحمد، والمطعم يقدم أنواع مختلفة من الأطباق العالمية والتركية، ويقدم أطباق فريدة تجمع بين النكهات التركية والعالمية أيضا.

مطعم Mikla
من أروع المطاعم الساحرة التي يمكن زيارتها في اسطنبول هو مطعم ميكلا، والذي يوفر الإطلالة البانورامية على اسطنبول، فيمكن مشاهدة القرن الذهبي والبوسفور وشبه الجزيرة التاريخية، ويقع في ناجية مرمرة بيرا، وإضافة إلى ذلك قائمة الطعام التي تتنوع كل الأصناف لترضي كافة الأذواق، كما تحتوي أطباقه على مكونات عضوية.

مطعم Suada
من المطاعم الفاخرة في اسطنبول والواقعة وسط البوسفور والذي يوفر الإطلالة البانورامية على اسطنبول، كما يقدم قائمة طعام متنوعة ومناسبة لكل الأذواقـ فمنها الأطباق التركية، منها أيضا الأطباق بالنكهات الإيطالية، وكذلك المأكولات البحرية والسوشي، إضافة إلى الأطباق العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل 6 مطاعم في دبي خلال عام 2018

سفاري نت – متابعات في مدينة مليئة بالمطاعم و الصالات والبارات، نحن مدللون حقًا لإختيار …