بالصور .. 13 مكان لا تفوت الاستمتاع به في لومبوك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة لومبوك في اندونيسيا من اشهر واجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها ، واليكم في هذا المقال نظرة على 13 مكان لا يجب ان تفوت الاستمتاع به في لومبوك تعرف عليها وفق ما ورد عن موقع المرسال

1- زيارة Bukit Pergasingan:

هي واحدة من أهم الأماكن الشاعرية في جزيرة لومبوك يرتفع المكان 1700 متر عن سطح البحر من الأماكن الخلابة لركوب المنطاد الهوائي والتخييم والسفاري والتكلفة تكاد تكون معدومة 0.75 دولار لو كنت من محبي الأماكن الخضراء المرتفعة لا يفوتك زيارة هذا المكان.

العنوان: Pergasingan Hills is located in Sembalun Lawang Village, Desa Sembalun, East Lombok

الهاتف: 62081805791762

2- زيارة Semeti Beach:

من الشواطئ الجذابة حيث امتزاج الطبيعة بالخيال، الشاطئ مكون من عدد من الجبال داخل البحر يسمى بشاطئ الكريبتون Krypton Beach تم نقش الصخور بيه مثل أهرامات الجيزة بمصر ، تقف الصخور بحزم وسط المحيط، هو من الأماكن المبدعة لمحبي الإثارة والمغامرة وتسلق الجبال ولعشاق التصوير الفوتوغرافي.

العنوان: Prabu, Pujut, Lombok Tengah, Nusa Tenggara Barat, Indonesia.

Mawi Beach, Central Lombok, Mekarsari village, 5 km from east coast of Selong Belanak.

3- زيارة شلال Mangku Sakti waterfall:

من الشلالات الغامضة داخل جزيرة لومبوك يمتاز المكان بفنون النحت الطبيعية التي تثير الإعجاب يتدفق النهر من بحيرة سيجارا أناك Lake Segara Anak (Mt Rinjani), يمتاز بالماء الذي يحتوي على الكبريت يعالج مختلف أنواع الأمراض الجلدية لذلك هو من الأماكن العلاجية الاستشفائية.

الموقع الالكتروني: www.rinjanidawnadventures.com

الهاتف: 087864931176

التكلفة: 0.40 دولار.

4- زيارة شلال Benang Kelambu waterfall:

من الشلالات الساحرة يتدفق الشلال وسط الأشجار ثم تجد المدرجات الحجرية بالأسفل يمكن الاستحمام والسباحة في تحت مياه الشلال المتدفقة الجميلة .

العنوان: Air Terjun Benang Kelambu, Aik Bukaq, North Batukliang, Central Lombok Regency, West Nusa Tenggara

التكلفة : 0.40 دولار.

5- زيارة شلال Air Terjun Tiu Kelep:

من المناطق النائية ولكنها تمتاز بالطبيعة الخلابة يمكن الاستحمام تحت مياه الشلال المتدفقة ورؤية المغارات وتصوير المكان الخلاب هناك .

العنوان: Senaru, Bayan, North Lombok Regency, West Nusa Tenggara 83354

التكلفة: 0.40 دولار

6- زيارة Tanjung Poki:

من الأماكن الخلابة لعشاق التصوير والباحثين عن الهدوء بعيدًا عن الصخب ، الموجات الهادئة والمناظر الخلابة يرتفع المكان 10 متر تقريبًا ولكنه غير مناسب للسباحة بسبب الأمواج العالية يمكن الصيد يوجد مسابقة أسبوعية في المكان للصيد تقام من قبل السكان المحليين المكان من الفرص المميزة جدًا لتصوير الفوتوغرافي.

العنوان: Sekaroh, East Lombok
Getting there: Tanjung Poki is a cape situated between Pulau Batumilalang and Repokbaru, and is also nearby to Pantai Sowan

7- شاطئ Nambung Beach:

حيث شلالات نياغرا المالحة Salty Niagara waterfall من الظواهر الفريدة من نوعها الموجات الكبيرة التي تحطم الصخور وتجرفها من الشواطئ التي تمتاز بالسحر والجمال والتكلفة مجانًا

العنوان: Pantai Nambung, Nambung, Lombok Barat, Nusa Tenggara Barat, Indonesia Nambung, Pengantap Village, Senggigi District, West Lombok

8- برج WA Gunung Tunak :

من المثالي رؤية البحر من الأعلى برج نقل الطاقة تلك المنطقة من أروع المناطق في الجزيرة تمتاز بتواجد الصخور المخوفة وأمواج البحر الهادئة يمكن التخييم فيها .

العنوان: Pantai Bilasayak TWA Gunung Tunak, Mertak, Pujut Nusa Tenggara Bar.

9- زيارة The Rinjani Lodge:

يرتفع رينجاني عن سفح البركان هو من أجمل الأماكن الطبيعية هناك هو نافذة بصرية هامة على المكان بالكامل  حمام السباحة المعلق يمكنك الاستمتاع بجلسة تدليك وأنت تنظر لطبيعة من حولك

العنوان:  Jalan Periwisata Senaru Bayan, Senaru, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83354, Indonesia

الموقع الالكتروني: www.rinjanilodge.net

10- زيارة جزر Gili islands:

من الأماكن المبدعة هي من الواجهات السياحية المثالية في جيلي تراوانجان، تمتلك الفنادق الراقية أشهرها فندق the Maldives of Lombok ، هو من الأماكن الرومانسية جدًا يمتاز بالأرجوحة وسط البحر .

11- زيارة كهف Bangkang Cave : 

الكهف البالغ 100 عام يقع في قرية محلية في لومبوك يمكنك الذهاب إليه لالتقاط مجموعة من الصور القيمة وممارسة رياضة التأمل .

العنوان: Bangkang Village, Pujut Sub-District, Central Lombok Regency, West Nusa Tenggara

12- زيارة Pantai Tebing:

من الأماكن الخلابة حقًا هي منطقة غير عادية تمتاز بالجمال الخلاب والتكوين الصخري النادر تكونت بسبب الرواسب وشظايا المرجان في tsunami

العنوان: Jalan Raya Bayan, Lombok Utara, Nusa Tenggara Barat. Sambiq Bangkol village, Gangga, North Lombok.

13- زيارة Batu Payung in Tanjung Aan:

من الأماكن المذهلة تحتوي على التكوينات الصخرية النادرة من حيث التشكيل لا تتواجد في أي مكان بالعالم  هي مناسبة لعشاق التصوير الفوتوغرافي بالعالم.

العنوان:  Jalan Kuta Lombok, Kabupaten Lombok Tengah, Nusa Tenggara Bar.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن مميزة في جزر الكناري لرحلة ممتعة وبتكلفة قليلة

سفاري نت – متابعات تعتبر جزر الكناري من الوجهات المميزة للكثير من سياح العالم ، …