Millennium Hotels - Offer

بالفيديو .. دليل رائع عند زيارة تايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر تايلاند من اجمل الوجهات السياحية في اسيا ومن اكثر السياح التي يفضلها العرب ، وتمتلك تايلاند الكثير من الجزر والاماكن السياحية الساحرة للاستمتاع بجولة ممتعة ، تعرف على دليل مميز من خلال الفيديو المدرج نهاية المقال

الإقامة: إذا كنت ترغب في الإقامة في المدينة، فإن بيوت الضيافة يمكن أن يكلف حوالي 300 ثب في الليلة، أي 9 دولار، ولكن إذا كنت تود الإقامة في الريف، فيمكنك ذلك بحوالي 200 ثب في الليلة، ومع ذلك، إذا اخترت الإقامة في الفنادق الفاخرة والمنتجعات الجزيرة، فقد تبدأ الأسعار من حوالي 1.350 ثب إلى 1.700 ثب، أي من 40 إلى 50 دولار لكل ليلة وفقا لـ “Nomadic Matt”.


وسائل النقل: التنقل حول تايلاند سهل ورخيص، وسوف تكلف الحافلات 8 ثب بينما المترو يكلف بين 15-50 ثب لرحلة في اتجاه واحد، وسيتراوح عدد سيارات الأجرة المقيمة بين 60-100 ثب لكل رحلة حسب الوجهة، ولكن نلاحظ أن توك توك هي أكثر تكلفة لأنها غير مقيدة.


ساعات العمل: معظم المحلات التجارية مثل محلات البقالة والمتاجر تفتح أبوابها بين 8:00 ص إلى 8:00 م اعتمادا على موقعها والخدمات التي تقدمها، وفي الوقت نفسه، المكاتب الحكومية مفتوحة فقط خلال أيام الأسبوع من 8:30 صباحا إلى 4: 30 مساء.


الطعام:  إذا كنت تفضل الطعام في الشوارع، فإن أسعاره لا تتجاوز 20 ثب، أما إذا كنت تفضل الأطباق الغربية، فإنها تكلف حوالي 170-340 ثب، أي من 5-10 دولار.


الأنشطة الشعبية: وتتراوح تكاليف الأنشطة السياحية المختلفة بين 500-1200 ثب بينما تتراوح أسعار رحلات الغاب بين 1000-1685 ثب يوميا، فقط تذكر أن الأجانب سوف يدفعون أكثر بالمقارنة مع السكان المحليين، ويمكنك الذهاب في مجموعات إذا كنت ترغب في توفير المال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …