تعرف على احدث باقات وعروض فنادق فورسيزونز في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول فصل الصيف، والبدء بالتخطيط لموسم الإجازات، تقدم فنادق ومنتجعات فورسيزونز في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عروض الصيف المذهلة التي تمنح الضيوف الفرصة لقضاء لحظات من السعادة مع الأحبة وأفراد العائلة في موسم الصيف المشمس، واستكشاف سحر وطبيعة بلدان هذه المنطقة.

فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو: استمتع بإجازة صيفية مميزة ودع مياه البحر الأبيض المتوسط الفيروزية تبعث الطمأنينة في نفسك.

فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو يقدم لضيوفه باقة الإقامة لفترة أطول – الليلة الرابعة مجاناً، بحيث يمكنهم الإقامة ليوم إضافي للاسترخاء على الشواطئ الذهبية واستكشاف الكنوز الثقافية في متاحف المدينة، فضلاً عن التعرف على المعالم التراثية للمدينة التي تشهد عظمة العصور القديمة.

ويمكنكم بعد ذلك الاستمتاع بأوقاتكم في حوض السباحة أو تناول العشاء في الهواء الطلق في أحد تراسات الفندق وسط النسيم العليل للبحر المتوسط. تعرفوا على جانب آخر من جوانب مصر مع فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو.

فندق فورسيزونز عمّان: يتميز فصل الصيف في عمّان بأنه ممتع، مع الأجواء المشمسة والدافئة التي تناسب التجول في المدينة واستكشاف القلعة، والأجواء المعتدلة خلال المساء التي تعد مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

وشهد فندق فورسيزونز عمّان مؤخراً افتتاح مطعم لا كابيتال والشرفة التابعة له ااتي تقع عند حوض السباحة على سطح الفندق، وهو الوجهة الأمثل لقضاء عطلة الصيف مع العائلة أو الأصدقاء. يقدم الفندق خلال فصل الصيف باقة “الإقامة لفترة أطول – الليلة الثالثة مجاناً”، التي تمنح الضيوف ليلة ثالثة مجانية مع كل حجز في جناح لمدة ليلتين متتاليتين، مما يعطي الضيوف سبباً إضافياً للإقامة لفترة أطول في العاصمة الأردنية.

فندق فورسيزونز خليج البحرين: على الرغم من أن دبي وأبوظبي تستقطبان الزوار الباحثين عن ملاذ لقضاء العطلات خلال فصل الصيف، فقد ظهرت البحرين كوجهة رائعة للراغبين في قضاء الإجازة الصيفية ولكن بنكهة مختلفة.

وتقدم البحرين، هذه الجزيرة العصرية التي تُعدّ درة الخليج العربي، الكثير من الفعاليات لزوارها، ابتداء من مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو، وناطحات السحاب، والأزقة التقليدية التي تبهر زوار المملكة. ويقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين باقة “لإقامة لفترة أطول – الليلة الثالثة مجاناً” للراغبين في زيارة هذه الوجهة المتميزة خلال فصل الصيف. ويوفر الفندق أيضاً لضيوفه مجموعة من المطاعم الممتازة، فضلاً عن سبا مناسب تماماً للاسترخاء وخمسة أحواض سباحة، ليكون الخيار الأمثل للراغبين في قضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة واستكشاف ما تقدمه هذه الوجهة لهم.

فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس: في منطقة الجيزة على ضفاف نهر النيل، ومع إطلالات خلابة على الأهرامات التي تلوح في الأفق، يمثل فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس نقطة الانطلاق المثالية للمسافرين من عشاق المغامرة.

وسواء كنتم تتجهون إلى هذه المعالم التي تقف شاهداً على تاريخ الحضارة البشرية على الأقدام أو على صهوة الخيل أو تستقلون سيارة، فإن اللحظة الأولى التي ستقع أعينكم فيها على الأهرامات ستبقى منقوشة في ذاكرتكم إلى الأبد. وهذا الصيف، يقدم الفندق لعشاق المغامرة، خصماً يبلغ 30% على حجوزات الأجنحة، لكل الذين يرغبون في الاسترخاء وسط أجواء من الراحة والفخامة في ربوع هذه المدينة الغنية بالحضارة والتاريخ.

فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا: على ضفة أطول أنهار العالم، توفر أجنحة فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا للضيوف إطلالات خلابة على نهر النيل. ومع باقة الإقامة لفترة أطول في الأجنحة – الليلة الرابعة مجاناً هذا الصيف، لديكم سبب آخر للاستمتاع بقضاء بعض الوقت في العاصمة المصرية، إذ يمكنكم بدء اليوم بتناول وجبة إفطار شهية على شرفة الجناح حيث تشرق الشمس على النهر الذي يجري بالحياة، ثم التوجه إلى ضفافه للانطلاق في رحلة تمنحكم رؤية مختلفة للمدينة على متن قارب وتعرفوا على آلاف السنين من التاريخ في المتحف المصري، ولا تكتمل زيارة القاهرة إلاّ من خلال التجول في أسواقها المميزة والتسوق وشراء الهدايا التذكارية، مما يجعله حتماً الوجهة الصيفية المثالية في المدينة التي ستفاجئكم بأسرارها في كل ركن من أركانها.

فندق فورسيزونز الدار البيضاء: مع موقعها الفريد على ساحل الأطلسي، تعد الدار البيضاء وجهة مثالية لقضاء العطلة الصيفية، وذلك لما تمتاز به من مناخ معتدل مع نسيم المحيط المنعش.

كما تمتاز المدينة العريقة بشاطئها النابض بالحياة، وفن عمارتها العريق، والمدينة العتيقة التي تحمل طابع تاريخي مميز، والتي يسهل الوصول إليها جميعاً من فندق فورسيزونز الدار البيضاء. وبعد يوم حافل بالاستكشاف والتعرف على معالم المدينة، ليس هناك ما يضاهي الجلوس في أحد تراسات مطعم الفندق أو الاستلقاء بجوار حوض السباحة للاسترخاء وتجديد النشاط. ومع توفر باقة “سويت دريمز” هذا الصيف، والتي تشمل وجبة الإفطار اليومية وخصم بنسبة 25% على حجوزات الغرف وعلاجات السبا، لا بد أن الضيوف سينعمون بإقامة صيفية لا تنسى.

فندق فورسيزونز الدوحة: عندما ترتفع درجة الحرارة في فصل الصيف في الدوحة، فليس هناك ما يضاهي الاستمتاع بالراحة والفخامة وسط أجواء ملائمة من جميع الجوانب في الأجنحة المترفة، وهذا الصيف، يقدم لكم فندق فورسيزونز الدوحة عرض “أجنحة الدوحة الصيفية الخاصة – الإقامة لليلة ثالثة مجاناً”، ليتمتع الضيوف بجميع ذلك، وأكثر. وسواء كنتم تفضلون قضاء الأمسيات في مشاهدة الأفلام وتناول الطعام داخل الغرفة، أو تدليل أنفسكم مع علاجات السبا، أو تناول أشهى الأطباق في أكبر مطعم “نوبو” في العالم، أو ربما تفضلون الغطس في حوض السباحة لشعور مبهج بالانتعاش، يقدم لكم فندق فورسيزونز الدوحة ليلة إضافية للاستمتاع بكل هذا والمزيد. ومع الخصومات على علاجات السبا وتجارب تناول الطعام، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة الرابعة عصراً، فإنها حتماً ستكون عطلة صيفية رائعة.

فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي: مع موقعه الفريد في مركز دبي المالي العالمي، والذي يحفل بالعديد من المطاعم والصالات الفنية عالمية المستوى، يقدم فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي وجهة مثالية في قلب المدينة النابضة بالحياة للباحثين عن ملاذ عصري هذا الصيف. وعلى بعد بضع دقائق بالسيارة من دبي مول، يوفر الفندق طيفاً واسعاً من الخيارات الترفيهية التي تمتد لساعات وسط بيئة مكيفة بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة خلال أشهر الصيف. ويقدم الفندق باقة حياة الأجنحة المترفة، التي تشمل النقل من وإلى المطار، ووجبة الإفطار اليومية، وشاي الظهيرة في “بينروز لاونج”، مع إطلالة خلابة على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم، لتمنح الضيوف صيفاً أكثر انتعاشاً.

منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا: عند ارتفاع درجات الحرارة في دبي، ينخفض إيقاع الحياة في المناطق المفتوحة في المدينة بعض الشيء، حيث أن الناس يميلون إلى التواجد في الأماكن الداخلية المغلقة، أو السفر إلى وجهات تنخفض فيها درجات الحرارة. غير أن ذلك قد يكون أيضاً الوقت المناسب لزيارة الإمارة وتجنب الوجهات التي تكتظ بالزوار. وهذا الصيف، يقدم منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا هذا الصيف باقة الأجنحة “سنسيشن سويتس”، والتي تشمل العديد من الأنشطة الكفيلة بجعل عطلتكم الصيفية حافلة بالمرح والاسترخاء. وتشمل الباقة النقل من وإلى المطار، ووجبة الإفطار اليومية في مطعم “سوق”، وتناول شاي بعد الظهيرة في “شاي صالون”، والاستمتاع بخصم بنسبة 15% على جميع علاجات السبا، إضافة إلى أحواض السباحة والشواطىء الرائعة للمنتجع، والتي ستنسيكم حر الصيف وتضفي الكثير من المرح على إقامتكم.

منتجع فورسيزونز مراكش: اقضوا هذا الصيف في المدينة الحمراء واستكشفوا واحدة من الوجهات الأكثر تميزاً في العالم مع باقة الأجنحة “سويت دريمز” في منتجع فورسيزونز مراكش. وتجولوا في طرقات المدينة القديمة في مراكش، واستمتعوا بالأصوات والمشاهد في الطرقات النابضة بالحياة، ويمكنكم اقتناء المنسوجات والأعمال المعدنية الرائعة التي صاغتها أيدي الحرفيين المحليين، وشراء الحلويات والتوابل وأخشاب الصنادل، أو الاسترخاء في وسط بيئة هادئة يلفها السكون في المنتجع، أو تجديد انتعاشكم في مياه أحواض السباحة التي تظللها أشجار النخيل الشامخة. ولتكون مغامرتكم في المغرب أكثر متعة. وتشمل الباقة خصم بنسبة 25% على حجوزات الأجنحة وعلاجات السبا.

فندق فورسيزونز ميلانو: يقدم لكم فندق فورسيزنز ميلانو هذا الصيف باقة الأحلام لمحبي السيارات الكلاسيكية وأولئك الذين يحبون الانطلاق بحرية على الطرقات. وتجمع باقة “ذا سويت درايف، سويت دريمز” ما بين الإقامة في أحد أجنحة الفندق لمدة يومين واستئجار مركبة فيراري كاليفورنيا مكشوفة لتنطلقوا في رحلة تستكشفون فيها روعة منطقة بحيرة كومو الخلابة، والتوقف في القرى الواقعة على ضفاف البحيرة للاستمتاع بأشهى نكهات الجيلاتو واحتساء قهوة الإسبريسو على طول الطريق. أو التوجه إلى منطقة المزارع وتناول الطعام في الهواء الطلق بين التلال وكروم العنب، قبل العودة إلى ميلانو والاستمتاع بمنظر غروب الشمس الصيفي الحالم، لا شك أن ذلك سيشكل النهاية لجولة لا تنسى على متن مركبة كلاسيكية قبل التوجه إلى الأجنحة والاستمتاع بالراحة والترف ومستويات الخدمة الاستثنائية، والتي تجتمع كلها لتمنحك عطلة لا تُنسى.

فندق فورسيزونز براغ: بداية من ركوب القوارب على نهر فلتافا، أو التنزه في الحدائق، والتجول في شوارع البلدة القديمة، والاستمتاع بتناول الغداء على شرفة في الهواء الطلق، فهذه لمحة بسيطة من الأشياء التي تجعل من الصيف الوقت الأجمل لزيارة براغ. وأما في هذا الصيف، يقدم لكم فندق فورسيزونز براغ باقة “سويت جيت أوي”، والتي تشمل وجبة إفطار يومية لشخصين، ونقل بسيارة ليموزين إلى الفندق، إضافة إلى شاي الضهيرة في ذا غاليري لونج. ومع إطلالة خلابة على قلعة براغ ونهر فلتافا وجسر تشارلز، فمن المؤكد أن أجنحة الفندق ستضفي المزيد من الإلهام على عطلة الاجازة الصيفية المشمسة في جمهورية الشيك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …