Millennium Hotels - Offer

تنفيذ مشروع افطار 250 الف مسافر في مطار الملك عبد العزيز

سفاري نت – متابعات

أعلنت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عن إطلاق مشروع إفطار صائم في صالات السفر الداخلية والدولية بهدف خدمة المسافرين وضيوف بيت الله الحرام الذين يتزامن وقت سفرهم مع وقت الإفطار.

ويستهدف برنامج الإفطار ربع مليون مسافر خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة عدد من موظفي إدارة المطار ونحو70 متطوعاً من الشباب، حيث سيتم توزيع أكثر من 8 آلاف وجبة يومياً، تحوي العديد من العناصر الغذائية المتنوعة، بالتعاون مع لجنة السقاية والرفادة بمنطقة مكة المكرمة جمعية نماء الخيرية.

ومنذ إعلان دخول الشهر الكريم اكتست صالات المطار بالزينة والمصابيح الرمضانية التي تعبر عن روحانية رمضان، في حين تم تخصيص ثلاث خيام في صالات المطار الشمالية والجنوبية ومجمع صالات الحج والعمرة لتوزيع القهوة العربية والتمر على المسافرين بعد صلاة التراويح وحتى موعد الإمساك مع أذان الفجر، مع تجهيز 5 زمازمة لتوفير مياه زمزم للركاب المغادرين والقادمين خلال الفترة المسائية.

ومن جهته، أوضح مدير عام المطار المهندس عبد الله بن مسعد الريمي أن توفير مواقع خاصة لإفطار الصائمين في المطار تأتي انطلاقاً من واجب المسؤولية الاجتماعية التي يحرص عليها المطار بتوجيه ومتابعة من سعادة مساعد رئيس الهيئة المهندس طارق العبد الجبار.

وأشار الريمي إلى أن المطار بدأ في وقت مبكر الاستعداد لشهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع الجهات الخيرية والشركات الداعمة التي قدمت الدعم لهذا المشروع الخيري الذي يهدف إلى توفير وقت الصائمين وتسهيل أمورهم خاصة أنهم مرتبطون برحلات قد يتزامن توقيتها مع وقت الإفطار.

وشكر الريمي كافة العاملين بالمطار وخص بالشكر كل القطاعات العاملة بالصفوف الأمامية المتعاملين مع المسافرين بشكل مباشر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …