خصومات تصل الى 15% على رحلات فلاي دبي للوجهات العربية والعالمية

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي إحدى أبرز شركات الطيران التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة وتتخذ من مبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي مركزاً لعملياتها، عن إطلاق عروض وخصومات حصرية لعملائها في رمضان 2017.

وتتقدم فلاي دبي خصم %15 على أدنى أسعار الدرجة السياحية لرحلات الاتجاه الواحد والذهاب والإياب من وجهات عالمية إلى وجهات فلاي دبي الرائعة عند سفرك في الفترة ما بين 25 مايو و 30 نوفمبر 2017.

كما تقدم فلاي دبي فرصة الحصول على نقاط مكافآت على رحلات بالإضافة إلى خصم 5% على جميع أسعار الرحلات على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

و من أبرز الوجهات التي يشملها العرض باكو، بيشيك، البحرين، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، الباكستان، عمان، بيروت ودبي.

الجدير بالذكر أن فلاي دبي قد أطلقت مؤخراً قسم “عطلات فلاي دبي” ضمن أحدث منتجاتها التي توفر للعملاء، وهو ذراع تنظيم الرحلات في الناقلة بهدف تبسيط السفر وتوفير خيارات أوسع للعملاء من خلال باقات العطلات التي تشمل رحلات الطيران والفنادق والخدمات الإضافية الأخرى، مثل التنقلات من وإلى المطار والجولات السياحية وتأجير السيارات وغيرها.

ويسمح موقع عطلات فلاي دبي للعملاء بالبحث والقيام بعمليات الدفع للرحلات والإقامة في الفنادق وغيرها من الخدمات وجميعها ضمن عملية حجز واحدة، كما يسمح الموقع لوكلاء السفر وقنوات التوزيع ومتاجر “فلاي دبي” المعتمدة بتصميم وحجز الباقات المصممة خصيصا.

ويوفر قسم العطلات باقات العطلات المتكاملة إلى شبكة فلاي دبي بما فيها وجهات العطلات الشهيرة مثل أذربيجان والتشيك ومصر والهند والمالديف والسعودية وسريلانكا وتنزانيا وتركيا، إضافة إلى الإمارات، ويمكن للمسافرين أيضا اكتساب نقاط “OPEN” للمكافآت من خلال حجوزاتهم عبر عطلات فلاي دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قهوة وشيكولاته وورود للمسافرين في مطار جدة احتفالا بالعيد

سفاري نت – متابعات شارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الركاب المسافرين القادمين والمغادرين في …