بالصور .. استمتع باقامة مميزة في فندق سوفيتل لندن سانت جيمس

سفاري نت – متابعات

تعد العاصمة البريطانية لندن واحدة من اجمل المدن السياحية في العالم ، واليكم في هذا المقال نظرة على فندق سوفيتل لندن سانت جيمس الفاخر والراقي ، تعرف على ارقى خدماته

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مبنى فيكتوري جميل محمي في حي West End بمدينة لندن. ويوفر سبا فاخر وغرف واسعة ومطعم براسيري حائز على جائزة.

يقع فندق Sofitel London St James عند تقاطع شارع Pall Mall وWaterloo Place، ويبعد مسافة 15 دقيقة سيرا على الأقدام عن قصر Buckingham Palace. وتقع كل من محطة Piccadilly Circus ومحطة Charing Cross Station على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام. أما حديقة St James’s Park فهي تبعد مسافة 300 متر عن الفندق.

تضم كل غرفة أنيقة محطة آي بود وجهاز تلفزيون إل سي دي تفاعلي. وتحتوي الحمامات على مقصورات الدش ورداءات الحمام والنعال ولوازم الاستحمام الفاخرة. وتوفر بعض الغرف إطلالات رائعة على مدينة لندن.

تم تجهيز الصالة الرياضية So FIT تجهيزاً كاملاً، وتوفر زجاجات الماء والفواكه الطازجة ولوازم الاستحمام. ويمكن للنزلاء أيضا الاستفادة من مدربين شخصيين في الصالة الرياضية. يقدم Sofitel So SPA، المتكون من 3 طوابق، علاجات السبا المبتكرة والفاخرة، بملامحه التاريخية الأصلية.

يتميز براسيري Balcon بمدخل خاص به على Pall Mall، ويقدم المأكولات الفرنسية والبريطانية. وتقدم صالة Rose الأنيقة الشاي بعد الظهر، في حين يقدم بار St James الكوكتيلات

ويستمنستر هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والمنتزهات والمسارح.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …