بالصور .. افضل الفنادق في كوت دازور جنوب فرنسا

سفاري نت – متابعات

تعتبر فرنسا من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنكم الاستمتاع باروع الجولات السياحية بها ، واليكم في هذا المقال نظرة على افضل الفنادق في كوت دازور جنوب فرنسا وفق مجلة هي

في إقليم كوت دازور تقع جنة خلابة ساحرة الجمال تنعم بجاذبية البحر المتوسط وتنتقي ضيوفها بعناية وذوق رفيع. ففي هذا المكان الساحر يلتقي النخبة والنجوم وعشاق العطلات الراقية والمترفة، حيث يكون الصيف في كوت دازور أو الريفيرا عطلة مثالية من الفخامة والرفاهية. ولعشاق هذا الاقليم الساحر بطبيعته الخلابة وموانئه العامرة باليخوت الفاخرة وضيوفه من صفوة العالم ونجومه، نقدم هذه الفنادق الراقية لعطلة مميزة..

فندق Hôtel du Cap-Eden-Roc على شواطئ الريفيرا

يقع فندق Hôtel du Cap-Eden-Roc الفاخر في قصر أقيم عام 1870، ومنذ ذلك الوقت وهو يستضيف عشاق الفخامة. وقد شهد هذا الفندق إقامة العديد من مشاهير الأدباء في القرن العشرين ورجال السياسية ونجوم الفن خصوصاً في أوقات مهرجان كان مثل ارنست هيمنجواي، اليزابيث تايلور، و مارلين ديتريتش وينستون تشرشل . يبعد الفندق مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مدينة كان ومسافة 10 دقائق عن متحف بيكاسو، ويتمتع بديكوراته الداخلية الكلاسيكية ومفروشاته من طراز لويس الخامس عشر والثريات والمرايا الفاخرة. يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا والاستمتاع بالسباحة في حمام سباحة بالحديقة بمياه دافئة، بينما يمكن تناول أشهى المأكولات الكلاسيكية في مطعم  Eden-Roc وتناول أفضل المشويات والمأكولات البحرية في مطعم Grill.

فندق Hôtel La Pérouse

على ضفاف مدينة نيس الفرنسية الساحرة وعلى مسافة دقيقة واحدة من الشاطئ، ينتظركم هذا الفندق الراقي بين تلال دو شاتو. وفندق Hôtel La Pérouse هو فندق بوتيك يتمتع بغرف مطلة على البحر الساحر مع ديكورات مستوحاة من أسلوب منطقة البحر المتوسط مع تراس مطل على البحر. وفي الحديقة والتراس المتألق بأشجار الليمون يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات التقليدية المحضرة بمكونات عضوية طازجة من المنطقة. فندق Hotel Negresco إطلالة ساحرة تحظون بها في اقامتكم الرائعة بفندق نغرسكو الراقي في مدينة نيس، والذي يبعد عن الشاطئ مسافة دقيقة واحدة. يعود هذا الفندق الى أوائل القرن العشرين، وشهد حضوراً من صفوة الأدباء والشعراء والفنانين التشكيليين ونخبة المجتمع الفرنسي والعالمي، مما يجعله استثنائياً. ويقدم الفندق في ديكوراته الداخلية التحية لخمسة قرون من الفخامة الفرنسية تبدأ من طراز لويس الـ13 وصولاً الى الفن الحديث. تتمتع غرف الفندق بديكورات منفردة غير متماثلة بمفروشات كلاسيكية تنقلكم الى أجواء الرقي الخالدة في الثقافة الفرنسية. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الافطار الشهية في مطعم La Rotonde المطل على الحديقة حيث يقوم الطاهي بإعداد الوجبات أمامكم، بينما يمكن الانغماس في تجربة تذوق راقية في مطعم Le Chantecler الحائز على نجمتي ميشلان.

فندقHotel Cap Estel

ينعم ضيوف فندق كاب استيل بشاطئ خاص للاستجمام على ساحل الريفيرا الساحر في خصوصية وتميز، بالاضافة الى حمامات السباحة الداخلية والخارجية. يقدم الفندق اطلالة لافتة على البحر في مدينة إز الفرنسية، مع توفر وسائل استرخاء ومتعة مثل جلسات التدليك والعلاجات الطبيعية في السبا. ويبعد الفندق 7 كيلومترات عن مدينة موناكو و15 كيلومتر عن مدينة نيس مما يجعله يتمتع بموقع فريد يتوسط أهم معالم الجذب السياحية في كوت دازور.

فندقInterContinental Carlton Cannes

تم بناء هذا الفندق في عام 1911 ليتمتع بإطلالة على خليج كروازيت الساحر مع شاطئ خاص لمزيد من الخصوصية والاستجمام ويتمتع بواجهة على طراز بيل أيبوك. ويبعد الفندق مسافة 5 دقائق من محطة القطارات ومسافة دقيقة واحد عن البحر ودقائق من المشي عن مقر احتفالات مهرجان كان مع توفر رصيف ميناء لرسو اليخوت. يتمتع الضيوف بالغرف المطلة على مدينة كان بأضوائها الليلية الساحرة ومشهد الخليج الساحر الذي ترسو فيه أفخم اليخوت. يمكن تناول وجبات الغداء الراقية على شاطئ البحر أو في مطعم الفندق الذي يقدم أشهى الوجبات الكلاسيكية والمأكولات البحرية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق شاطئ الراحة يقدم عروض مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات أعلن فندق شاطئ الراحة عن إطلاق عروض حصرية بعيد الأضحى المبارك …