Millennium Hotels - Offer

بالصور .. المطاعم العشرة الاغرب في العالم

سفاري نت – متابعات

توجد بعض المطاعم في العالم تقدم تجربة طعام استثنائية وفريدة من نوعها ، وهو الامر الذي يجذب اليها الكثير من الزوار واليكم في هذا المقال قائمة باغرب 9 مطاعم يمكنك زيارتها في العالم تعرف عليها

1- المطعم الصامت

يقام في مطعم غرين بوينت في بروكلين بنييورك حدث شهري يتناول فيه الزبائن وجبة الطعام دون أن ينطقوا بأي كلمة وذلك ضمن صالة صغيرة تتسع ل25 زبون فقط، ويتطلب الحجز قبل عدة أيام للحصول على فرصة المشاركة في الحدث.

2- مطعم العراة

يستقبل مطعم في مانهاتن بنيويورك شهرياً زبائنه للمشاركة في حدث غريب من نوعه، حيث يتناول الزبائن الطعام عراة بالكامل، إلا أن اللوائح تنص على أن موظفي المطعم يجب عليهم ارتداء كامل ملابسهم، كما يتم التعتيم على النوافذ لمنع المتطفلين من مشاهدة الزبائن.

3- مطعم الإهانات

يتعرض الزبائن في هذا المطعم بالولايات المتحدة إلى مواقف محرجة ومهينة، حيث يرتدي الزبائن قبعات مكتوب عليها عبارات مهينة، ولا يتوفر مناديل على الطاولات بل يقوم النادل برميها في وجه الزبائن بالإضافة إلى العديد من التصرفات الأخرى التي تنطوي على الإهانة.

4- أليس في بلاد العجائب

افتتح في اليابان سلسلة مطاعم مستوحاة من رواية لويس كارول الشهيرة أليس في بلاد العجائب، وتقدم وجبات الأطعمة ضمن أجواء سحرية تنقل الزبائن إلى عالم القصص الخيالية.

5- تناول الطعام مع الأكفان

أقام رجل هندي مطعمه على أنقاض مقبرة قديمة، وبدل أن يتخلص من الأكفان، فضل تحويلها إلى جزء من الديكور الداخلي للمطعم، وهذا ما جعله أحد أغرب المطاعم في العالم، حيث يستمتع الزبائن بوجبة الطعام إلى جانب جثث الموتى.

6- مطعم الغناء

يمزج مطعم ذا بيل كانتو بين تقديم الوجبات الشهية وتجربة الغناء الأوبرالي، حيث يجتمع أربعة مطربين محترفين إلى جانب الطاولة لغناء أجمل الألحان الأوبرالية، وتم افتتاح فرعين للمطعم حتى الآن في كل من باريس ولندن.

7- مطعم على حافة جرف صخري

يقع مطعم فانغ وينغ في مقطاعة هيوبي الصينية بالقرب من كهف سانيو الشهير، متلعقاً على حافة جرف صخري، ويوفر للزبائن فرصة نادرة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة أثناء تناول وجبة طعام مميزة من الأطباق الصينية التقليدية.

8- طاول لشخص واحد

ينفرد مطعم إينمال في العاصمة الهولندية أمستردام بتجربة مميزة، من خلال تقديم وجبات الطعام على طاولات لا تتسع أي منها لأكثر من شخص واحد، ويشكل خياراً مناسباً لتفادي الحرج بالنسبة للأشخاص الذين اعتادوا على تناول الطعام لوحدهم.

9- قائمة انتظار طويلة

يضطر الراغبون بتناول وجبة في مطعم شيف دامون بيزمنت بيستو إلى الانتظار لخمس سنوات كاملة ليصل دروهم، ويقدم المطعم أطعمة محضرة من مكونات زرعت خصيصاً داخل حديقة المطعم، وهذا يفسر قائمة الانتظار الطويلة، ويتلقى المطعم طلبات حجز تصل إلى 10 آلاف طلب في الأسبوع الواحد.

10- المطاعم المؤقتة

تقام هذه المطاعم عادة في منزل أو مصنع قديم في أوقات الاحتفالات والمهرجانات، وبدأن بالانتشار في كل من بريطانيا وأستراليا مع بداية القرن الواحد والعشرين، وتقدم فرصة للهواة لاختبار قدراتهم في مجال الصيافة وتقديم الطعام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم غايا يفتتح أبوابه خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم غايا GAIA، عن افتتاح أبوابه لاستقبال زواره في مركز دبي المالي …