Millennium Hotels - Offer

بالصور والفيديو ..اجمل 5 جزر في بريطانيا يمكنك زيارتها

سفاري نت – متابعات

تعتبر بريطانيا من افضل الوجهات السياحية في اوروبا ، وتمتلك بريطانيا الكثير من الجزر السياحية الممتعة والمميزة واليكم من خلال هذا المقال نظرة على اجمل 5 جزر في بريطانيا تعرفوا عليها

يفضل الكثيرون الهرب من روتين وازدحام الحياة، من خلال السفر إلى الجزر المعزولة لقضاء عطلهم، حيث أنها توفر مزيدا من الهدوء و الاسترخاء، وفيما يلي خمس جزر بريطانية سياحية شهيرة لديها منتجعاتها الخاصة، وسلاسل الجبال التي يمكن تسلقها، وحتى الحياة البرية الفريدة من نوعها، مما يجعلها تستحق الزيارة ولو مرة واحدة فقط.

Skye هي جزيرة بريطانية تقدم مناظر مذهلة من فوق قمم Black Cuillin، كما أن المنحدرات البحرية في الجزيرة تفسح المجال للشواطئ المخفية وغير المأهولة، ويمكن للمتجولين والمتسلقين اختبار مهاراتهم من خلال تحدي التضاريس المتغيرة والاستمتاع بالأنهار المدهشة والشلالات ومشاهدة الحيتان والدلافين والأختام والنسور البحرية.

وفقا لــ “التلغراف”، جزيرة Lundy هي ملاذ لمراقبي الطيور حيث أنها تضم 140 نوعا من الطيور، والتي يزيد عددها خلال الربيع والخريف، كما تقدم المنتجعات المحلية دروسا في الغوص لاستكشاف أعماق المناطق البريطانية المخصصة لحفظ الطبيعة البحرية، والتي تمتلئ بالحياة تحت الماء.

وفقا لكوندي ناست ترافلر، فإن جزر  Skellig Michael  وهي “ثلاثة نتوءات صخرية” على المحيط الأطلسي، تضم منازل المختبرات التي يستخدمها الرهبان القدماء، والتي تعد أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو، أي مسافر يصل في جزر مايكل سكيلينغ محكوم عليه بالمشي أميالا صعبة والاستمتاع بمشهد السفن عبر الأفق والبحر الأزرق.

للفنانين الذين قد يحتاجون إلى الإلهام، جزر Eilean Shona في اسكتلندا هي أفضل وجهة لاطلاق عنان خيالهم، ويمتلك الزوجان الفنانان السابقان الجزيرة وأماكن الإقامة المحلية التي يمكن أن تستضيف 20 ضيفا فقط.

على بعد حوالي اثني عشر ميلا من شواطئ كورنوال توجد the Isles of Scilly، حيث يمكن لأي مسافر يحن لجمال وطقس منطقة البحر الكاريبي أن يجد نفس الشعور المألوف، كما أن الجزيرة لديها أيضا مهرجان شعبي خاص بها خلال شهر مايو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …