مطعم موزاييك يقدم الأطباق النجدية الأصيلة والأطباق الشرقية في رمضان

الرياض – الحسيني الليثي

يتألق فندق ماريوت الرياض هذا العام في سماء العاصمة الرياض في شهر رمضان المبارك بتقديم إفطار متميز في مطعم موزاييك للاستمتاع بالأصناف العربية والعالمية، المتنوعة والتي أعدت خصيصا من طهاة لهم خبرة واسعة في تحضير المأكولات الرمضانية مابين الأطباق النجدية الأصيلة والأطباق الشرقية والعالمية في أجواء رمضانية تتسم بالروحانيات .

من جهته قال  أيمن سلام مدير إدارة المبيعات والتسويق بفندق ماريوت الرياض إلى أن التحضيرات لشهر رمضان  بدأت مبكراً وأن فريق طهاة مطعم موزاييك مستعدون لتقديم تجربة استثنائية لزورانا في شهر رمضان. لتقديم العديد من الأطباق والمأكولات العربية والعالمية بمواصفات وجودة فنادق الماريوت مع المحافظة على الطابع النجدي الأصيل”.

وفيما يخص نقدم قائمة غنية، جمع أطباقها بين أفضل الأصناف مابين الحضارة والعربية والأوروبية لتقديم أفخر وأجود الأطباق والتي تحضر بعناية لتقديم الجودة الأفضل.

وكشف معين سرحان المدير العام لفندق ماريوت الرياض عن تطلع مجموعة فنادق ماريوت التي تملك سحرها و جمالها الخاص من خلال تنوع الثقافة التاريخية في العاصمة الرياض إلى تقديم قيمة إضافية في قطاع الفندقة، وذلك من خلال مزيج من الخدمات التي تتناسب مع دمج العمل والترفية، عبر ثلاثة فنادق مصممة لمختلف شرائح المسافرين، الذين يرغبون في تجربة خدمات حائزة على عدة جوائز أو خدمات متميزة و يسعون للضيافة العربية الفريدة .

وأكد المدير العام لفندق ماريوت الرياض أن المجموعة الفندقية تتطلع  للاستفادة من تعزيز السعودية لحضورها كوجهة للأعمال باعتبارها الوجهة النفطية الأولى في العالم، إضافة الى السياحة الدينية، خاصة أن العاصمة الرياض هي مدينة صاخبة بالإعمال ومراكز التسوق والمراكز الثقافية و الترفيهية  مع الإحداث و المهرجانات التي تجري على مدار العام، وهو ما دفع “ماريوت الرياض” إلى إعداد فريقاً من المتخصصين بتنظيم المؤتمرات و المناسبات التي لديهم الخبرة المناسبة لضمان سير الحدث بسلاسة عالية و نجاح.

أيضا أعدت “ماريوت الرياض” مجموعة من خبراء الطهي مدربين دولياً للمساعدة باختيار القوائم الكلاسيكية الغريبة التي تكمل التوازن المثالي ما بين الذوق الرفيع و الجمال البصري، حيث يعمل الفريق على تقديم الخدمة من خلال الاهتمام بالتفاصيل المختلفة لتلك المناسبات، مما رفع المستوى في ظل المنافسة الكبيرة في العاصمة السعودية، وتقديم نموذج جديد في هذا القطاع.

ويعد فندق ماريوت الرياض معلم بارز في العاصمة السعودية حيث تم إنشائه عام 1980 كأول فندق للماريوت في منطقة الشرق الأوسط، وتم تجديده بالكامل في عام 2014، ويقع الفندق في قلب منطقة أعمال مزدهرة و سط العديد من المعالم الشهيرة في مدينة الرياض، حيث يطرح خدمات الضيافة الممتازة ويحتوي على مركز المؤتمرات الحائز على عدة جوائز، ويمنح للمسافر العمل والترفية في نفس الوقت و تقديم أسلوب خاص متناغم مع إقامته و عمله أثناء إقامته بالرياض.

كما يعمل فندق ماريوت الرياض على إضافة طابع خاص لأصالة التقاليد السعودية والعربية، من خلال رفع مستوى تعامل الموظفين، فحرارة الاحتفاء الكريم بالضيوف و المدعوين تجعل كل التفاصيل مختلفة عندما  تلمس كرم الضيافة بمفهوم عراقة “ماريوت” و أصالة مكانته المرموقة، من دقة التنظيم إلى الذوق الرفيع في كل التفاصيل، و الأثاث الوثير و ألوانه المتناسبة مع خطوط و لمسات الديكور برقي يرضي جميع الأذواق و الرغبات على اختلافها.

وعزز “ماريوت الرياض” حضوره من خلال حصد مطعم “تراس جريل” جائزة مينا كأفضل مطعم يقدم شرائح لحوم الأنجوس وصوص اللحم، فضلا عن مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية اللذيذة، التي يتم تحضيرها و تقديمها من قبل فريق محترف.

ويقع مطعم تراس جريل في بهو الفندق، ويمكن أن يستوعب لغاية 110 أشخاص، بما في ذلك يشمل المطعم جميع عناصر التصميم الفريدة، كما انه يوفر غرف منفصلة لتناول عشاء عائلي اوعشاء لرجال الأعمال، كما يمكنك الاستمتاع أثناء جلوسك في المطعم بمشاهدة طريقة إعداد الطعام من الطهاة المتخصصين من خلال المطبخ المفتوح على المطعم. لذلك يعتبر مطعم تراس جريل من أفخم مطاعم مدينة الرياض المتخصصة في تقديم اللحم المشوي حيث يعد المكان المناسب لمجتمع رجال الأعمال واللقاءات العائلية، والعشاء الخاص.

وأوضح أيمن سلام  مدير إدارة المبيعات والتسويق بفندق ماريوت الرياض أن  إذا الفندق له حضور كالمكان المثالي للجيل المقبل القادمين الى المملكة العربية السعودية، عبر تقديم خدمات وترتيبات فريدة تطال كل شيء من مراسم الحفل الرئيسية و حتى أدق التفاصيل، بأسلوب مختلف يعطي طابع مختلف لضيوف الفندق من جميع إنحاء العالم، حيث دعم ذلك المفهوم إحتفالية “أسبوع تكريم عملاء ماريوت”،و قام “ماريوت الرياض” بمشاركة المجتمع المحلي أنشطتها المختلفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بقائمة فطور شهية ومتنوعة في مطعم كيكرز سبورت دبي

سفاري نت – متابعات يعرض مطعم “كيكرز سبورت” الحائز على عدة جوائز اللقاء المنتظر الذي يجمع …