بالصور .. تعرف على باقة بيبي مون من فنادق ومنتجعات كونستانس بجزر المحيط الهندي

سفاري نت – متابعات

باتَ بوسع الأزواج الذين ينتظرون مولوداً جديداً أن يدلّلوا أنفسهم مع باقة (بيبي مون – Babymoon ) من فنادق ومنتجعات كونستانس، عند التخطيط لعطلاتهم في العام 2017. استمتعوا بآخر عطلة قبل ولادة الطفل في ثلاثة من فنادق كونستانس الفاخرة؛ كونستانس هالافيلي جزر المالديف، كونستانس ليموريا جزيرة برالين، جزر السيشيل وفندق كونستانس برينس موريس في جزيرة موريشيوس، والجدير بالذكر أن هذه الفنادق هي جزء من مجموعة “الفنادق الرائدة في العالم”.

اهربوا من كافة المتاعب التي تُرافق فترة الحمل من توتّر وقلق، وانغمسوا في طبيعة المحيط الهندي الخلّابة ومناخه المداري المميز. عند الوصول، سوف يجد الضيوف في استقبالهم حُسن الضيافة ومشروباً فاخراً، فيما تنتظرهم في غرفتهم سلّة فواكه طازجة ليستمتعوا بوجبة خفيفة صحية. تشمل الباقة مساج المجاني للأزواج لمدة 60 دقيقةً لإعادة التوازن إلى مستويات الطاقة، وإراحة العضلات وإنعاش الروح مع تشكيلة واسعة من علاجات المساج على يد معالجين متمرّسين في يو سبا من كونستانس.

بما أنّ الأمهات اللواتي ينتظرن مولودهنّ يحتجن إلى رعاية خاصة، تقدّم باقة بيبي مون جلسة مساج يومي للقدمين أو الكتفين لمدة 45 دقيقةً، بالإضافة إلى جلسة مانيكور أو بيديكور مجاني على طريقة أخصائي الرعاية بالقدمين برايس نيشام، ما يمنحهنّ فرصةً للانغماس في تجربة مفعمة بالرقي والفخامة. أمّا الآباء الذين ينتظرون مولوداً فيمكنهم القيام برحلة لصيد الأسماك، ليستمتعوا بمشاهدة أصناف الحياة البحرية في جزر المالديف من خلال رحلة صيد مجانية عند المغيب في كونستانس هالافيلي، ودخول مجاني إلى ثلاث ملاعب جولف مؤلفة من 18 حفرةً في كل من فندقَي كونستانس برينس وكونستانس ليموريا.

المتعة لن تنتهي هنا، حيث تنتظر الأزواج الذين يستعدون لاستقبال مولودهم تجربة تذوق فريدة مع عشاء خاص مجاني ليستمتعوا بروح الطهي الخاصة بكونستانس، حفاة القدمين على الشاطئ الممتد تحت السماء الصافية وعلى أصوات الأمواج المتلاطمة في فندقَي كونستانس هالافيلي وكونستانس برينس موريس. أما في كونستانس ليموريا فيستمتعون بعشاء أنيق وغير رسمي على الصخور، متأمّلين المناظر المبهرة من قمة منحدر يطلّ على الشاطئ الأبيض حيث تلتقي الرمال بالمياه.

اختبروا سحر الطبيعة والأناقة مع باقة بيبي مون من كونستانس، ابتداءاً من مايو لغاية 22 ديسمبر 2017 لإقامة لمدة 5 ليالٍ قابلة للتمديد لليلة إضافية مقابل سعر عام.

لحجز إقامتكم، يرجى زيارة www.constancehotels.com

إنّ باقة Babymoon لمدة 5 ليالٍ من فنادق ومنتجعات كونستانس متوفرة في الفنادق المختارة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فورسيزونز تعتزم افتتاح أول فنادقها في مكة المكرّمة بالتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير

دبي – سفاري نت أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة …