عروض صيفية ممتعة في فندق جياردينو ماونتن في سانت موريتز

سفاري نت – متابعات

صحيح أنّ الثلج قد ذاب على منحدرات سانت موريتز، لكن هذا لا يعني أنّه على نزلاء هذا المنتجع الجبلي الراقي انتظار عودة الشتاء لخوض تجربة ممتعة ومشوّقة في الجبال. في الواقع، يستعد فندق جياردينو ماونتن الذي يعيد فتح أبوابه في فصل الصيف اعتباراً من 23 يونيو، لعطلة صيفية ممتعة عبر تقديم باقات إقامة “Mountain Speed” المميّزة التي تخوّل النزلاء الاستمتاع بالنشاطات فور وصولهم.

ومباشرة بعد إعادة افتتاح أبواب الفندق لموسم الصيف، ستبدأ الفعاليات الرياضية مع إنجادين بايك جيرو (30 يونيو – 2 يوليو)، وهو سباق للدراجات الجبلية يمتدّ لثلاثة أيام ويجمع راكبي الدراجات الهوائية المحترفين والهواة على حد سواء ليتسابقوا عبر مسار يبلغ طوله 140 كيلومتراً وعلى ارتفاعات تصل إلى 2500 متر. كما يوفّر فندق جياردينو ماونتن للنزلاء دراجات جبلية تخوّلهم استكشاف مسارات ركوب الدراجات التي تزخر بها المنطقة. يستطيع الراكبون الجريئون اجتياز مسافة 400 كيلومتر على المسارات المحدّدة بين الجبال و الطبيعة الخلابة.

ومن جهة أخرى، يمكن للزوار اختيار التنقّل سيراً على الأقدام عبر المسارات بدلاً من الدراجات طوال فصل الصيف. خلال ترياثلون سانت موريتز (5 – 6 أغسطس)، بإمكان أصحاب اللياقة البدنية العالية السباحة في بحيرة سانت موريتز، وقيادة الدراجات الهوائية في القرى المجاورة، والركض حول بحيرة ستاز في أحد السباقات التي توفّر أجمل المناظر على الإطلاق. إنجادين سومرلوف (19 – 20 أغسطس) هي الفعالية المقبلة التي لا بدّ من أن يشارك فيها العداؤون ويخوضوا سباقاً مشوقاً يمتدّ عبر المسارات الجبلية في منافسة محتدمة لتسلّق مسار بطولة كأس العالم للتزلج.

سواء كنت ترغب في المشاركة بسباق إنجادين سومرلوف الصيفي أو تحدّي نفسك على جبهات مختلفة مع الترياثلون، يجب أن تتمتّع ساقاك بقدرة التحمل اللازمة وأن يتحلّى جسمك بمستويات عالية من الطاقة. لذلك، يوفّر فندق جياردينو ماونتن لنزلائه مكاناً مثالياً للتدرّب واستعادة النشاط والعدو وسط مناظر الجبل والبحيرة مع عرض ماونتن سبيد (Mountain Speed). تصلح هذه الباقة لمدة ثلاث أو أربع أو سبع ليالٍ طوال موسم الصيف (23 يونيو – 1 أكتوبر 2017) وتشمل:

– وجبة فطور يومية ومستلزمات

– خدمة نقل إلى محطات التدريب في سانت موريتز

– إمكانية الدخول إلى سبا “ديبيو”، بما في ذلك النادي الرياضي، والساونا وبركة السباحة

– مشاركة مجانية في برنامج الفندق الأسبوعي الذي يضمّ أبرز معالم الجذب في الهواء الطلق

– إمكانية الدخول إلى متجر الدراجات المزوّدة بأقفال، والمواد اللازمة للقيام بإصلاحات بسيطة

– تشكيلة من الوجبات المسائية مع عرض نصف الإقامة “Dine Around”، وعشاء “Athelete’s Dinner” الذي يتألف من 3 أطباق تمدّ بالطاقة، ويمكن حجز كلّ ذلك مقابل 45 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد في اليوم الواحد

– خدمة يومية لغسل الملابس الرياضية

– الأسعار: 3 ليالٍ في غرفة مزدوجة مقابل 390 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد؛ 4 ليالٍ في غرفة مزدوجة مقابل 520 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد؛ 7 ليال في غرفة مزدوجة مقابل 920 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد

ويوفّر فندق جياردينو ماونتن لعشّاق الرياضة والمتفرّجين على حدّ سواء، موقعاً مثالياً للتنعّم بالاسترخاء بعيداً عن ضجيج الفعاليات في المنطقة، وذلك بفضل أماكن الإقامة الأنيقة والمريحة، والأجواء الزاخرة بالترف والراحة التي تتميّز بها علامة الفندق التجارية. علاوة على ذلك، يقدّم الفندق وجبات طعام استثنائية وتجارب سبا باعثة على الاسترخاء، ناهيك عن “أيورفيدا باي جياردينو” التي توفّر برنامجاً شاملاً من علاجات الأيورفيدا، ممّا يضمن لك تجربةً لا مثيل لها في فنادق سويسرا المصنّفة ضمن فئة الخمس نجوم.

لحجز إقامتك، يُرجى زيارة موقع www.giardino-mountain.ch؛ ولحجز باقة “Mountain Speed” يُرجى الاتصال على 313 333 800(0) 41+ أو إرسال بريد إلكتروني على reservation@giardino.ch.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامتك في الفندق الافخم والاكثر مثالية في بارس فندق ذا بنينسولا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك …