اتفاقية شراكة جديدة بين الخطوط القطرية وموناك إير الفرنسية

سفاري نت – متابعات

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة “موناك إير” الفرنسية للطائرات المروحية، لتدخل حيز التنفيذ بدءا من الرابع من شهر يوليو المقبل.

وبموجب هذه الاتفاقية الجديدة، سيحظى المسافرون على الرحلات المباشرة التي دشنتها الخطوط الجوية القطرية مؤخرا إلى نيس بالفرصة للوصول إلى مونت كارلو في طائرات “موناك إير” المروحية عبر مطار نيس الدولي.

بينما سيتمكن المسافرون من موناكو إلى نيس على متن الطائرات المروحية من السفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية عبر مطار نيس الدولي.

وستضمن هذه الشراكة للمسافرين من وإلى مونت كارلو خدمة سلسة ومستمرة من مكان إقامتهم إلى وجهتهم النهائية وذلك من خلال حجز واحد ومحطة واحدة فقط.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: طإن هذه الشراكة مع موناك إير تتزامن مع تشغيل الرحلات الجديدة المباشرة إلى نيس لتتيح للمسافرين الفرصة للسفر من وإلى موناكو خلال ست دقائق فقط من مطار نيس الدولي”.

وأضاف: “إن اتفاقيات الشراكة تلعب دورا مهما لدى الخطوط الجوية القطرية سواء كانت بهدف تعزيز شبكة الوجهات أو تحسين الخدمات، وتعكس هذه الاتفاقية الأخيرة مع موناك إير التزام القطرية بتقديم أفضل الخدمات وفرص السفر للمسافرين”.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية ستدشن خمس رحلات أسبوعيا بدون توقف من وإلى نيس بدءا من 4 يوليو المقبل على متن طائرة “بوينج 787 دريملاينر” لتمنح المسافرين من شتى أنحاء العالم وصولا سلسا إلى واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في الريفيرا الفرنسية.

وستضيف الخطوط الجوية القطرية التي تعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم خلال العام 2017 – 2018، عددا من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها دبلن، نيس، سكوبيه، سراييفو وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 199 طائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الامارات وطيران الاتحاد يقدمان عروضا مميزة لرحلات عطلة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات تقدم كل من طيران الإمارات والاتحاد للطيران، عروضاً ترويجية على رحلاتهما …