استمتع بعرض العيد في منتجعات هيلتون جزر سيشل

سفاري نت – متابعات

أطلقت فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل باقة جديدة خاصة بعيد الفطر تدعو فيها العائلات لزيارتها والاستمتاع بالمزايا والعروض الحصرية في مواسم الأعياد على مدار العام، تم تصميم الباقة الجديدة خصيصاً للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط، والأخذ بعين الاعتبار توقيت موسم العطلات لديهم، بالإضافة إلى توفير أجواء عائلية خاصة بهم بموقع فريد على جزر استوائية رائعة توفر ملاذاً حقيقياً للعطلات والترفيه.

يمكن للضيوف الاستفادة من الباقة الجديدة في منتجعات هيلتون سيشل الثلاث، وتشمل منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، ومنتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم، ومنتجع وسبا أللاماندا من دبل تري هيلتون سيشل، ويستمر العرض خلال الأعياد حتى السنة المقبلة.

صممت باقة العطلات بشكل خاص لتناسب العائلات وتحديداً القادمين من منطقة الشرق الأوسط، مع إمكانية إقامة الأطفال مجاناً خلال هذا العرض. وتقدم المنتجعات الثلاثة مجموعة من الأنشطة الرائعة والمتنوعة تشمل جلسات السبا الصحية ورحلات التجول حول الجزر في موعد غروب الشمس، والاستمتاع بتناول أطيب المعجنات والأطباق العربية بالإضافة إلى الشيشة العربية التقليدية.

منتجع هيلتون سيشل لابريز:

سيستمتع أفراد العائلة في هيلتون سيشل لابريز بترف ورفاهية داخل فيلا هادئة خاصة ضمن المنتجع الوحيد على جزيرة سيلويت، التي تعتبر ثالث أكبر جزيرة في سيشل. وتضم كل فيلا شرفات خارجية خاصة تتمتع بمناظر بانوراميه خلابة على المحيط، بالإضافة إلى الأسرة المعلقة والردهات الخارجية للتجول تحت أشعة الشمس ومناطق خاصة لتناول الطعام. وتمتزج التصاميم الداخلية بين تقاليد سيشل المعمارية والديكورات المعاصرة تغطيها سقوف عالية تتميز بنوافذها المائلة والأبواب الفرنسية المصنوعة من زجاج.

يضم المنتجع نادي خاص بالأطفال تحت إشراف مختصين برعايتهم، ويستقبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين أربعة سنوات إلى 12 عاماً، ويوفر برامج مسلية ومفيدة صممت بشكل خاص لتمنحهم تجربة لا تنسى على أرض الجزيرة.  ويمكن للعائلات الاستفادة من خدمة المجالسة والرعاية بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات المسلية للصغار، ليتمكن الوالدين من الاستمتاع بمحيط الجزيرة الطبيعي.

ويوفر المنتجع أيضاً مجموعة متنوعة من النشاطات التي تناسب الصغار والكبار، ومن بينها مركز للغوص يتميز بأعلى المعايير المعتدة عالمياً من PADI، ويتيح للغواصين المبتدئين التسجيل في حصص الغوص مع مدربين من الطراز العالمي، ليستكشفوا عوالم من الشعاب المرجانية وأسرار المحيط حول جزيرة سيلويت.

تتضمن باقة العطلات رحلة بحرية لشخصين حول الجزيرة قبل غروب الشمس، والتجول في أرجاء الجزء الغربي من الجزيرة حول الشاطئ

الذي يبلغ طوله 1 كلم ورؤية المساحات الخضراء وحدائق الجزيرة الطبيعية، ويمكن للضيوف التمتع بمشهد غروب الشمس الرائع حين يصبح البحر شديد الهدوء والسكينة، وقد يحالفهم الحظ لتستمتعوا بمنظر جميل ورائع للأسماك الطائرة فوق سطح البحر خلال الجولة.

تتألق منتجعات هيلتون سيشل بمناظر بانوراميه خلابة تحيط الجزيرة من كل أبعادها وتزداد جمالاً بالشعاب المرجانية التي تسكن في مياهها. ويمكن لضيوف هيلتون الاستمتاع بهذه المناظر الرائعة في مطعمي لو بريزان وموونلايت أثناء تناول الوجبات الخفيفة أو تجربة الشيشة المتوفرة بنكهات لذيذة ومتنوعة تحت السماء المرصعة بالنجوم المتلألئة.

ويرحب المنتجع بالضيوف الباحثين عن المغامرات الرياضية كالغطس في عمق البحر وممارسة رياضة التجديف وصيد الأسماك، ويمكن القيام بجولات مشياً على الأقدام في أرجاء الغابة الخضراء والاستمتاع بالتجربة الكاملة لجزيرة سيلويت. ويستقبل هيلتون سيشل الضيوف الباحثين عن الاسترخاء في ظل هدوء استثنائي، حيث يقدم من خلال باقة العطلات الحصرية جلسة تدليك مجانية لشخصين لمدة 60 دقيقة، في سبا إفوريا الذي يرتفع على جانب التلة، ويتميز السبا بتقديم علاجات تخصصية في بيئة محاطة بالصفاء والسكينة توفر تجربة فريدة توقظ الأحاسيس لدى الزوار في أجواء ملهمة ومحيط رائع للاستغراق في الراحة طوال فترة الزيارة.

يحتل سبا “إفوريا” موقع فريد يقع بين الصخور وحدائق الغابة الممتدة، ويوفر ثلاثة أنواع من الجلسات الفاخرة تتميز كل جلسة منها بأسلوبها الخاص بأجواء هادئة ومريحة للاسترخاء تأخذ الزوار في رحلة مليئة بالفخامة والأحاسيس وتشعرهم بأقصى درجات الاسترخاء والاستجمام. ويمكن للضيوف الاختيار بين ثلاثة أنواع من جلسات المساج المميزة والتي تجمع بين تقاليد الشفاء التقليدية والحديثة باستخدام عناصر طبيعية فريدة وتقنيات مساج علاجية عالية المستوى توفر تجربة تدليك غير عادية.

منتجع هيلتون سيشل نورثولم:

يوفر منتجع هيلتون سيشل نورثولم للباحثين عن عطلة شاعرية أو مكان بعيد عن ضجيج الأطفال الوجهة الأمثل خلال العطلة، وذلك على جزيرة ماهي التي تعتبر جوهرة جزر سيشل الرائعة، وتتلألأ بإطلالتها المميزة على مياه البحر الزرقاء، وتحيط بالجزيرة شواطئ من الرمال ناعمة ساطعة البياض وحدائق استوائية خصبة.

توفر فيلات هيلتون سيشل نورثولم التي تتربع على سفح هضاب الجزيرة إطلالة رائعة الجمال على امتداد مياه الخليج الزرقاء ضمن خصوصية تامة للضيوف. وتحتوي على بركة سباحة “إنفينيتي” مع مطعم داخلي يندمج مع مياه البركة ويطل مباشرة على المحيط، وتتضمن الفلل نادي صحي يتميز بأرقى معايير الفخامة، فضلاً عن تنظيم رحلات بحرية للتجول حول الجزيرة على متن يخت فاخر يمكنهم من الاستمتاع بمشاهدة ما تحت المياه من الكائنات البحرية والمرجان عبر العازل الزجاجي أسفل القارب، في خليج بياو فالون.

ولإضافة رونق المغامرات المشوقة، يمكن تنظيم جولات توصيل خاصة على متن الهليكوبتر، كخدمة ليموزين جوية بقمة الفخامة للذهاب في جولة حول أرجاء الجزيرة من الداخل والخارج.

ترحب قاعات المنتجع المطلة على البحر والتي تحتل مواقع مميزة على الشرفات الخارجية، بالضيوف للاسترخاء والاستمتاع بوقتهم بعد يوم حافل وطويل من النشاطات، وتشتهر ردهات المنتجع بأجوائها الاحتفالية وتقديم المشروبات المنعشة على وقع أنغام الموسيقى الحية. ومن خلال باقة العطلات، سيحظى الضيوف بمتعة تناول الشيشة ومشاهدة المحيط الواسع من الردهة.

منتجع وسبا اللاماندا من دبل تري من هيلتون:

وعلى خليج آنسي فوربان، يتألق منتجع وسبا اللاماندا من دبل تري من هيلتون سيشل بإطلالة مذهلة على شاطئ خاص تحيط به الأشجار الاستوائية الخصبة. يمكن الحجز مجاناً للأطفال خلال عرض باقة الأعياد، وتضمن الجزيرة ضمان حصول جميع أفراد العائلة على متعة متكاملة في أحضان الطبيعة. إذ يتميز المنتجع بتوفير العديد من الأنشطة لجميع أفراد العائلة وامتلاكه لإطلالات رائعة الجمال من الشرفات الخارجية أو حتى من المسبح الخاص، ويتم تقديم الشيشة التقليدية في مطعم المنتجع، الذي يعتبر النقطة المثالية لتناول الطعام تحت السماء في الهواء الطلق.

تلبية لأذواق المسافرين من منطقة الشرق الأوسط، تقدم جميع منتجعات هيلتون جزر سيشل مأكولات شرقية تشمل المعجنات والفطائر، ويتم تقديمها إلى غرف النزلاء لضمان راحتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …