بالصور .. اطلاق مرافق ترفيهية خاصة بالسيدات في فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق مرافق ترفيهية خاصة بالسيدات فقط، إذ يمكن للسيدات الاسترخاء والاستجمام في المنتجع الصحي الذي يشمل الساونا وغرفة البخار وجلسات تدليك من قبل أمهر الخبراء وقضاء أجمل الأوقات في حوض السباحة الخاص بالسيدات فقط في الفندق.

كذلك يوفر الفندق كذلك صالة رياضة مزودة بأحدث الأجهزة التي يمكن الوصول إليها من مدخل خاص لراحة الضيفات، كما يشمل حوض السباحة الخاص بالسيدات فقط، حوض سباحة خاص بالأطفال حيث  يمكنهم قضاء أمتع الأوقات.

يمكن الاستمتاع بجميع هذه المرافق الترفيهية عند حجز إقامة في الفندق، كما يوفر الفندق دخول حصري لمدة يوم كامل بسعر 75 درهم يوميا ابتداء من الساعة 9 صباحا لغاية الساعة 9 مساء.

وقد أطلق فندق المفرق مؤخراً بطاقة “مكافآت المفرق” الحصرية لضيوفه ونزلائه ليحصلوا على خصم 10% من المبلغ الإجمالي عند القيام بأي معاملة نقدية في الفندق.

وتتيح بطاقة المكافآت المميزة لضيوف الفندق الإقامة في الغرف والشقق الفندقية الفاخرة وتجربة مختلف مطاعم ومرافق الفندق الحديثة منها حوض السباحة الضخم وملاعب التنس والسكواش ونادي “سبا الفيروز” الصحي وغيرها.

كما يستطيع الضيوف التسجيل لبطاقة مكافآت المفرق عن طريق تصوير رمز “QR Code” الاستجابة السريعة التي يقدمها الفندق وتحميل تطبيق فندق المفرق على الهواتف الذكية.

ويقع فندق المفرق بالقرب من العديد المراكز والوجهات السياحية المهمة في أبوظبي حيث يبعد مسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و20 دقيقة من جامع الشيخ زايد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض وجزيرة ياس، ويعتبر الوجهة الأمثل للضيوف و العائلات بعيدا عن صخب المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض فندق تلال ليوا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في …