بالصور .. افخم المنتجعات والنوادي التي يقصدها الاثرياء فقط حول العالم

سفاري نت – متابعات

ان كنت تود ان تلقي نظرة على افخم الاماكن التي يرتادها الاثراياء فاليك في هذاالمقال نظرة على افخم المنتجعات والنوادي التي يقصدها اثرياء العالم تعرف عليها وفق تقرير سيدي نت

كابيتال كلوب دبي
المكان هذا لا يقصده سوى نخبة النخبة وهو يقع في قلب المركز المالي. عضوية النادي هي عن طريق الدعوة فقط وعادة يتم اختيار الشخصيات التي تستوفي معايير محددة وأي عضو جديد يجب أن يخصع لتقييم لجنة خاصة في النادي قبل الموافقة على انضمامه.
النادي يوفر مساحة للعمل ومكاتب خاصة للأعضاء كما يتضمن ٤ مطاعم تقدم أشهى الأطعمة وأفخرها، بالإضافة إلى نواد للياقة البدنية وطبعاً غرفة السيجار، حيث يسترخون ويدخنون السيجار الكوبي ويتبادلون أطراف الحديث.
ذا يلو ستون كلوب – مونتانا 
 
النادي هو منتجع خاص يمتد على مساحة ١٣٦٠٠ هكتار ويقع إلى شمال منتزه يلوستون الوطني. لكن للحصول على عضوية في النادي عليك أن تمتلك عقاراً ما في تلك المنطقة والتي يقدر سعر أرخصها باكثر من ٣ ملايين دولار.
يتضمن ٧ مطاعم مختلفة كل واحد منها متخصص في مطبخ عالمي. بالإضافة إلى النوادي الرياضية والسبا ومراكز اليوغا والملاعب المختلفة، سواء للغولف أو للهوكي أو لكرة السلة. وطبعاً النشاطات عديدة خصوصاً خلال فصل الشتاء، لكونها تقدم للأعضاء مساحة خاصة للتزلج، ناهيك عن فريق أمن خاص لكل ضيف من الضيوف.
سيلنسيو – باريس 
النادي هذا مخصص للمبدعين والمشهورين في مجالات الموسيقى، السينما، والرسم والنحت وكل ما له علاقة بالفن. للحصول على عضوية في هذا النادي المطلوب ليس فقط  دفع مبالغ طائلة، بل إثبات امتلاكه لتاريخ مشرف وإنجازات كبيرة في عالم الفن.
النادي الذي أسسه ديفيد لينش يطرح نفسه كمساحة لتبادل الأفكار المبدعة في محاولة لمحاكاة جلسات الفنانين والمثقفين الخاصة خلال العصور القديمة. يقدم مجموعة من العروض الفنية بشكل يومي، لكن البرامج تختلف من أسبوع إلى آخر.. وطبعاً هناك دائماً معارض اللوحات والحفلات الموسيقية وغيرها.
ذات كلوب هاوس – بونيس آيرس 
العضوية المكلفة جداً ليست المشكلة الأساسية حين يتعلق بهذا النادي، بل المعضلة الحقيقة هي العثور عليه. للمحافظة على خصوصيته وتفرده النادي مخفي في مكان ما بسور كبير مغطى بنبات اللبلاب السامة، كما أنه لا يكشف عنوانه الكامل إلا للأعضاء.
في مكان ما في العاصمة الأرجنتينة يقع هذا ذات كلوب هاوس الذي وفق موقعه الإلكترونية يضمن مجموعة من النوادي والأجنحة الفندقية الفاخرة، كما أنه يوفر للأعضاء حق الدخول إلى نواد أخرى راقية حول العالم .
للحصول على العضوية على الشخص أن يقدم طلباً ثم يصار إلى مراجعته من قبل لجنة مختصة ولاحقا يصار إلى تحديد موعد للقاء «غير رسمي». ثم يتم تحديد مصير هذا العضو.. والأمر لا يتوقف هنا، فحتى لو تم القبول بشخص ما كعضو فهو سيخضع لمراجعة شهرية.
ربونغي هيلز كلوب – طوكيو 
أعضاء هذا النادي هم بشكل عام قادة العالم مع أعضاء آخرين هم الأثرى والأقوى في العالم. يتضمن ٧ مطاعم مختلفة، بالإضافة إلى مساحة خاصة لتناول الطعام متاحة لمن يفضل تناول الطعام بعيداً عن باقي الأعضاء. كما أن لائحة النشاطات الترفيهية التي يقدمها طويلة جداً. وطبعاً كما هي حال كل النوادي الحصرية الانتماء إلى ربونغي هيلز كلوب يضمن للأعضاء حق الدخول إلى نواد حصرية أخرى حول العالم.
سوهو هاوس – حول العالم 
هناك لائحة تتضمن ٣٠٠٠ اسم تنتظر الموافقة على طلباتها للانضمام إلى النادي، وعليه الأمر لا يرتبط فقط بالتكلفة، بل بمدة انتظار طويلة جداً. لكن بمجرد الموافقة على عضوية أحد الأشخاص فسيكون له الحق بالدخول إلى ١٧ نادياً حول العالم تابعين لسوهو هاوس.
النادي، كما يعرف عن نفسه، هو مساحة لجمع أصحاب العقليات المتشابهة في مختلف المجالات الفنية والموسيقية والسينمائية والتكنولوجية. هناك ٤ أنواع من العضوية، كل واحدة منها تأتي مع مميزات مختلفة لكن بشكل عام، كل ما قد يخطر لك من وسائل رفاهية وتدليل متوفرة للأعضاء.
ذا ساوث كينغستون كلوب- لندن 
قاعة الموسيقى الجورجية التاريخية كانت وحتى العام ٢٠١٤ نادي هارينغتون الذي أسسه عضو فرقة رولينغ ستونز روني ود. لكن لاحقاً تم إعادة تصمميه وإطلاقه بهوية جديدة.
وفق الموقع فإن النادي يستهدف الأشخاص المثيرين للاهتمام والمهتمين باختبار متعة الحياة والاستمتاع بها والمهتمين بصحتهم النفسية والعقلية والبدنية. النادي يوفر للأعضاء حق الدخول إلى جميع المرافق التابعة له وهي ناد للتزلج، مراكز للياقة البدنية، منتجعات، مراكز للتجميل والمطاعم وطبعاً نادي الرحلات براً وبحراً وجواً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. مجموعة اعمار للضيافة تقدم باقات وعروض مميزة لعيد الفطر

سفاري نت – متابعات استكشفوا باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية، والفعاليات الترفيهية العائلية، والعروض …