بالصور .. افخم 10 منتجعات صحية في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الاستجمام والهدوء والاماكن المريحة والمنتجعات الصحية المميزة ، تعرفوا من خلال هذا المقال على افخم وارقي 10 منتجعات صحية يمكنك الاسترخاء بها حول العالم وفق تقرير سيدي نت

1- Lanserhof Tegernsee – ألمانيا 

في هذا المنتجع الألماني سوف تحصل على كافة سُبل الراحة العلاجية وسط جبال الألب البافارية الرائعة، فيكفي أن تجلس في حوض الجاكوزي الساخن وأنت تشاهد المناظر الطبيعية الخلابة من حولك.

وستكلفك الإقامة لمدة أُسبوع واحد في هذا المنتجع الصحب البافاري ما يقارب الـ2760 يورو.

2- Aman Tokyo – اليابان

مثلما تتربع اليابان على عرش التكنولوجيا في العالم يبدو أنها تقترب أيضاً من التربع على قمة المنتجعات الصحية العلاجية، ويتكون هذا المنتجع الصحي الذي يقع في العاصمة اليابانية طوكيو من 33 طابقاً من الزجاج الذي تم بناؤه بطريقة معمارية رائعة وفريدة.

وتعتبر زيارة هذا المنتجع  التي ستكلفك ما يقارب الـ2600 يورو فرصة لا تعوض بسبب المناظر الطبيعية الرائعة ومعانقته لغيوم العاصمة اليابانية.

3- Lefay Resort & Spa, Gagnano – إيطاليا

بالرغم من أن هذا المنتجع الصحي الراقي يقع داخل الأراضي الإيطالية، إلا أنك سوف تختبر مدى فعالية العلاج والاسترخاء بالطب الصيني، الذي يعتمد على الإبر الصينية وفن التدليك والمساج وستكلفك الإقامة لمدة أُسبوع واحد في هذا المنتج الصحي الإيطالي الذي يتمتع بالنكهة الصينية ما يعادل الـ2550 يورو.

4- Royal Mansour hotel – المغرب 

يتمتع هذا المنتجع الصحي الراقي بكل معاني الأصالة العربية في روعة التصميم وأصالة تاريخ فن المعمار العربي القديم، ويعتبر الحمام المغربي الشهير هو أشهر الخدمات التي يقدمها هذا المنتجع الذي سوف يكلفك الإقامة بداخله لمدة أُسبوع ما يُقارب الـ2500 يورو على أقل تقدير.

5- Nihiwatu- إندونيسيا

جلسات تأمل على ضفاف أجمل وأروع الأنهار في العالم، بالإضافة إلى العلاج بالمساج الأسيوي الشهير الذي سيزيل عنك التوتر والضغوطات التي تعاني منها على الفور، ويمنحك ذهناً صافياً ومتجدداً، هذا ما ستحصل عليه إذا قمت بزيارة ذلك المنتجع الإندونيسي الفخم.

وسوف تكلفك الإقامة لمدة أسبوع داخل هذا المنتجع ما يقارب الـ2450 يورو.

6- Parkhotel Igls – النمسا 

في هذا المنتجع سوف تمارس الرياضة، وأنت تتمتع بمشهد بانورامي لا يوصف للجبال النمساوية الضخمة المُغطاة بالثلوج، كما ستحصل على جلسات يومية من التدليك اليومي الرائع، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمياه الدافئة في أحواض الجاكوزي المريحة.

وللإقامة لمدة أُسبوع واحد فقط في هذا المنتجع عليك القيام بدفع ما يُقارب الـ2300 يورو.

7- Kamalaya – تايلاند

ستُحاط في هذا المنتجع الصحي الرائع بالبحار الشفافة من كل جانب والرمال البيضاء المتلألئة تحت أشعة الشمس الدافئة في الصباح، بالإضافة إلى أنك ستمارس أفضل تدريبات اللياقة البدنية المائية على الإطلاق، وستتمتع بأشهى أطباق الأسماك الصحية واللذيذة يومياً.

وبالتأكيد لن تحص على كل هذه المميزات مجاناً فتكلفة الإقامة في هذا المنتج الخيالي لمدة أسبوع تبلغ الـ2250 يورو.

8- SHA Wellness Clinic – إسبانيا

الاستمتاع بالحصول على جلسات التدليك الرائعة أمام جمال البحر الأبيض المتوسط، والجلوس تحت أشعة الشمس الدافئة من أفضل الخدمات التي ستحصل عليها داخل ذلك المنتجع الرائع.

وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا المنتجع ما يعادل الـ2150 يورو في الإسبوع.

9-Fusion Maia Da Nang – فيتنام 

يحتوي هذه المنتجع على العديد من حمامات السباحة الحديثة، التي تقوم مياهها بعمل مساج وتدليك ممتع لمن يسبح بداخلها، وبالإضافة إلى المساج الرائع تتمتع بأجمل المشاهد الطبيعية للنخيل والبحار الصافية الخلابة.

وللإقامة في هذا المنتجع لمدة أسبوع عليك دفع مبلغ يُقدر بـ2100 يورو

10- Six Senses – سويسرا

التمتع بالدفء الرائع وجلسات الجاكوزي، والتدليك بالزيوت العطرية الدافئة في وسط الجبال الثلجية السويسرية نظير 2000 يورو فقط يعتبر فرصة لا تعوض بالنسبة إلى الكثير من الناس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …