بالصور .. فندق ميزون ألبار باريس سيلين .. واحة من الجمال

سفاري نت – متابعات

وسط مدينة باريس الرائعة يمكنك الاقامة في واحد من افخم واجمل الفنادري وارقاها وهو فندق ميزون ألبار باريس سيلين ، حيث تستمتع بديكورات هادئة وخدمات فرنسية مبتكرة .

يقع فندق ميزون ألبار باريس سيلين على بعد 700 متر من متحف اللوفر في باريس ويوفر إمكانية استخدام المسبح الداخلي وحوض الاستحمام الساخن الخاص به مجانًا، ويتميز الفندق بمركز سبا حيث يمكن للضيوف استخدامه مقابل تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الطعام في المطعم.

تتميز جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على آلة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتحتوي جميع الغرف على شاشة تعمل باللمس حيث أنها تتوفر تحت تصرف الضيوف، وقد تم تجهيز كل غرفة بحمام خاص يشمل لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، ويتوفر للضيوف مرحاض ياباني في الحمام.

يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال يومياً في فندق ميزون ألبار باريس سيلين. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بوجبة الغداء والعشاء المصنوعة من المنتجات الموسمية في مطعم الفندق. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة.

يقع مركز بومبيدو على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من فندق ميزون ألبار باريس سيلين بينما تبعد كاتدرائية نوتردام مسافة 15 دقيقة من مكان الإقامة، كما يعتبر مطار باريس – أورلي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 23 كم منه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …