القطرية تحصل على جائزة الابتكار في الطيران والضيافة

سفاري نت – متابعات

حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة الابتكار في مجال الطيران والضيافة، في حفل توزيع جوائز “ألترا ترافيل 2017 ULTRA Travel”، الذي نظمته مجلة التليجراف البريطانية للسياحة الفاخرة في فندق سافوي في العاصمة البريطانية لندن.

وقد جاءت هذه الجائزة تقديرا لإطلاق الخطوط القطرية أحدث تجاربها المبتكرة وهو الجناح الخاص برجال الأعمال “كيو سويت”، والذي سيتم استخدامه لأول مرة عبر رحلات الخطوط الجوية القطرية من مطار هيثرو الدولي خلال شهر يونيو الجاري.

وحضر حفل توزيع الجوائز أكثر من 300 شخص من مسؤولي السياحة والطيران وشركات الرحلات البحرية وأصحاب الفنادق العالمية من جميع أنحاء العالم، وتسلمت مورينا برونزيتي المدير الإقليمي للمملكة المتحدة وأيرلندا بالخطوط القطرية الجائزة.

وقالت مورينا برونزيتي المدير الإقليمي عقب تسلمها الجائزة: “أن الخطوط القطرية يسرها قبول الجائزة باعتبارها اعترافا بمدى التزام الخطوط القطرية المستمر تجاه المسافرين على متنها، بتقديم كل ما هو مبتكر ومتميز لهم”.

وأشارت إلى أن المملكة المتحدة ستكون من أولى الدول التي ستتميز باستخدام هذا الجناح الخاص بدرجة رجال الأعمال كيو سويت عبر رحلاتها من الدوحة إلى مطارات المملكة المتحدة، من بين جميع دول العالم.

وأضافت برونزيتي ان ذلك يعزز من قدرتنا في المنطقة، ويؤكد التزامنا بتزويد الركاب في المملكة المتحدة بأفضل الخدمات والمميزات، واستمرار تطوير مستوى الخدمات الجوية للعملاء والتمتع بأفضل المنتجات من خلال رحلة سفر لا مثيل لها على متن رحلات الخطوط القطرية.

ويتميز الجناح الخاص “كيو سويت” بأنه صمم كي يسمح للمسافر من درجة رجال الأعمال بأن يتمتع بكافة مزايا الراحة والفخامة في نفس الوقت، حيث يتحول الجناح إلى مجلس مع أفراد العائلة أو إلى غرفة نوم وسرير أو إلى غرفة اجتماعات، ويعتبر الأول من نوعه في العالم، حيث يختلف عن نظرائه في خطوط الطيران الأخرى، بأنه يوفر مزيدا من الخصوصية والحرية بما يناسب ذوق المسافر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تقدم خيارات رائعة للمسافرين لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات طرحت شركة فلاي دبي أمام عملائها خيارات متنوعة خلال عطلة عيد …