بالصور .. اجمل المدن السياحية الصغيرة في اوروبا التي يمكنك زيارتها

سفاري نت – متابعات

تمتلئ اوروبا بالكثير من المدن والوجهات السياحية المبهرة ، واليكم في هذا المقال نظرة على افضل المدن السياحية الصغيرة في اوروبا والتي يمكنك الاستمتاع باروع الجولات السياحية بها تعرف عليها

بورتر Portree – تقع بورتر قبالة ساحل البر الرئيسى اسكتلندا ، وهي سلسلة من الجزر التي تعرف بإسم هبريدس الداخلية، وهي واحدة من الجزر المعروفة بـ سكاي . عاصمة سكاي هو بورتر، وهي البقعة النائية والجميلة التي تطل على بحيرة بورتر نفسها . يكن الوصول إلى هناك عن طريق العبارة . تشتهر أيضا بورتر بالمنازل ذات الألوان الزاهية ، والتي تصطف صفاُ واحد على بعد خطوات من شاطئ الألواح والمياه الهادئة من الميناء

.

مرسلوك Marsaxlokk – تقع مرسلوك في جزيرة مالطا وهي قرية صغيرة إلا انها مميزة بالمناظر الخلابة . هذه قرية الصيد التقليدية التي تقع على الجانب الجنوبي الشرقي من الجزيرة بما لديها من تاريخ عريق . يمكنك الإستمتاع يوم كامل على متن قارب الصيد أو الترقية إلى كروز المراكب الشراعية على طول الساحل .

 

Smogen – تقع هذه المدينة الصغيرة على الساحل الغربي للسويد ، وهي وجهة ساحلية حيث يمكن الوصول إليها لقضاء وقت ممتع . تتميز Smogen، بالمنازل الصغيرة المطلية بالألوان الزاهية الواضحة، كما تجد هناك بعض المنازل المبنية على المنحدرات، والقرية بأكملها دميلة وغريبة وساحرة .

بيبوري Bibury – تقع بيبوري في وسط انجلترا، وتشتهر المنطقة في كوتسوولدز بالمناظر الطبيعية الجبلية، هناك المساحات الواسعة والمساحات الخضراء الوافرة، وذلك في وسط كوتسوولدز . من عوامل الجذب الأكثر شهرة في بيبوري هو تمييزها بأسقف القش المفضل من بين أصحاب المنازل المحلية . اشتهرت بيبوري برجل الاعمال الامريكي هنري فورد الذي قام بوصف مدى جمال وسحر أفضل جزء من انكلترا .

جيثورن Giethoorn – مدينة جيثورن هي واحدة من أقدم المدن في هولندا، ويعود تاريخها الى Flagellants من القرن ال13 . هناك القنوات التي بنيت لأغراض الري والزراعة في كل مكان في جيثورن، مع توافر العديد من المنازل والمطاعم المطلة على البحر . وهناك الخضرة، والمروج المشذبة والعمارة التقليدية التي تزيد من جمال البلدة . للاستفادة القصوى من وقتك في جيثورن ، يمكنك الإستمتاع بجولة قارب القناة والتقاط العديد من الصور من الجسور المذهلة وسط المياه .

تشيسكي كروملوف Cesky Krumlov – سواء كنت حريصة على مشاهدة الهندسة المعمارية التفصيلية أو مشاهد الطبيعة الخلابة، فإن تشيسكي كروملوف لديها عدد من وجهات النظر لإلتقاط الصورة المثالية التي لا تنسى أبدا .

هوسافيك Husavik – هوسافيك في أيسلندا الشمالية هي واحدة من الأماكن التي تستحق الزيارة . تمتد تلك البلدة الصغيرة على نطاق واسع باعتبارها عاصمة مشاهدة الحيتان من أوروبا، ففي الصيف ، تكثر رحلات القوارب لضمان مشاهدة الحيتان . وهناك هواية أخرى شعبية في هذه الوجهة السياحية هي ركوب الخيل . تتوافر أماكن ركوب الخيل الساحلية، والتي هي وسيلة لالتقاط الأنفاس لرؤية ومشاهدة السلالات احصنة الايسلندية .

بليد Bled – بليد هي بلدة صغيرة تقع على ضفاف بحيرة بليد . هناك جبال الألب جوليان والتي تمثل خلفية رائعة للمدينة، في وسط البحيرة نفسها وهي الجزيرة الصغيرة التي يعلوها الكنيسة البيضاء الساحرة .

روندا Ronda – روندا هي البلدة المحاطة في اسبانيا بالمنتجعات الكبرى مثل ملقة وماربيا . تمتاز روندا أيضاً بإحاطتها بمجموعة مدهشة من فن العمارة التاريخية، وهي واحدة من أكثر الآثار الإبداعية في روندا العربية ، والتي تم بناؤها في القرن ال14 .

زيرمات Zermatt – في قلب جبال الألب السويسرية هناك زيرمات، وهي المعروفة كواحدة من أكثر المناطق الخلابة في سويسرا . هناك واحدة من أطول قمم جبال الألب ذات الجمال المذهل والمغطاة بالثلوج . زيرمات هي أيضا المنطقة الخالية من السيارات، مما يساعد في الحفاظ على الجو التقليدي الرائع . سواء كنت تخطط للتزلج في زيرمات في فصل الشتاء أو لركوب القوارب على نهر Vispa في فصل الصيف، فإنها مقصد سياحي لم يسبق له مثيل .

روزنبرج دير تاوبر Rothenburg ob der Tauber – روتنبورغ أوب در تاوبر هي واحدة من الأماكن الأكثر شهرة والأكثر جاذبية في كل من أوروبا . وهي مدينة ألمانية صغيرة بنيت أسوار المدينة في القرن ال14، وهناك الكثير من الهندسة المعمارية في المدينة القديمة من نفس العمر . تفتخر روتنبورغ أوب در تاوبر بالقصور التي تعود إلى العصور الوسطى، والمباني الإدارية والمنازل الخشبية النصف بافارية التقليدية . تقام هناك جولات المشي كأفضل طريقة لرؤية الجدران القديمة وللتمتع بأكبر قدر من الهندسة المعمارية الخلابة .

اجويشيم Eguisheim – تقع على مقربة من نهر الراين وفي الحدود مع ألمانيا ، وهي وجهة فرنسية لا مثيل لها . تشتهر على نطاق واسع باعتبارها واحدة من أهم مجالات إنتاج النبيذ في أوروبا، بينما تقع اجويشيم بين التلال الخضراء ومزارع العنب التي لا تعد ولا تحصى .

بوسيتانو Positano – بوسيتانو هي المدينة الساحلية التي تقع على ساحل أمالفي في إيطاليا، والتي يقبل إليها معظم زوارها للتنزه حول الأماكن القريبة من سورينتو . ونتيجة لذلك، هناك عدد أقل من السياح في فترة المساء في حين تبقى وجهات النظر العالمية على الشاطئ . يمكنك قضاء بعض الوقت حول الميناء، لتجد معظم خيارات أماكن الإقامة، والمطاعم والمحلات التجارية .

أويا Oia – تقع على الجزيرة اليونانية الشهيرة سانتوريني . تطل أويا على كالديرا، والتي تتيز بأميال من المسارات المموجة صعودا وهبوطا في جميع أنحاء القرية ذات المناظر الطبيعية المحيطة بها، والتي تقدم إطلالة لا تعد ولا تحصى .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن مميزة لرحلة عائلية ممتعة في مالانج اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة مالانج الاندونيسية الكثير من الاماكن السياحية الرائعة وفي هذا …