بالصور .. استمتع بفخامة الاقامة في فندق دي فرانس فيينا

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة النمساوية فيينا واحدة من اجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها في صيف 2017 ، ويعد فندق دي فرانس واحدا من افضل الخيارات الفندقية بها

يتمتع فندق دي فرانس فيينا بموقع مركزي في شارع رينغ شتراسه الأنيق في العاصمة فيينا ويشتمل على مطعم وبار مع موسيقى بيانو، كما يوفر إمكانية استخدام الجيم على مدار 24 ساعة وخدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحائه، ويبعد مجرد 50 متر عن محطة شوتينتور لمترو الأنفاق (الخط U2).

يقدم مطعم No.3 مأكولات تقليدية من مدينة فيينا، ويوفر المطعم مقهى على الرصيف خلال فصل الصيف، ويمكنك تناول الأطباق اليابانية في بار السوشي Daihachi.

يتم تقديم بوفيه إفطار فاخر في Beletage وهو الطابق العلوي من المطعم، ويتميز بار الأتريوم الأنيق الخاص بفندق دي فرانس بموسيقى البيانو الحيّة ويوفر إطلالات على الأتريوم المغطى بالزجاج.

تشمل الغرف المشرقة إنترنت سلكي مجاناً وتلفزيون مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي والقهوة كما توفر حماماً أنيقاً مزود بأردية حمام ونعال ومجفف للشعر، وتتميز جميع المناطق العامة والخاصة في فندق دي فرانس بأنها مخصصة لغير المدخنين.

يتوفر موقف للسيارات تحت الأرض مع خدمة صف السيارات في فندق دي فرانس، كما تتوفر سينما تعرض أفلاماً باللغة الإنكليزية في نفس المبنى.

01. انرشتات هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والثقافة والفن المعماري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. مجموعة اعمار للضيافة تقدم باقات وعروض مميزة لعيد الفطر

سفاري نت – متابعات استكشفوا باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية، والفعاليات الترفيهية العائلية، والعروض …