بالصور .. اقامة هادئة ومبهرة في منتجع ذا دانا لانكاوي

سفاري نت – متابعات

تعدجزيرة لانكاوي من الاماكن الاكثر جذابا للسياح في ماليزيا وتمتلك لانكاوي اماكن سياحية جميلة وخيارات مميزة ، بالاضافة الى الفنادق الفاخرة ويقدم لك منتجع ذا دانا لانكاوي تجربة اقامة مبهرة .

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يزدهي ببركة سباحة و6 خيارات للطعام، منازل المنتجع هذه تحتوي على سبا ومركز للياقة البدنية. على بعد 5 دقائق من Langkawi للتلفريك، وهي تمتاز بغرف واسعة مع الواي فاي مجاناً.

The Danna Langkawi يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن عالم لانكاوي المائي ومطار لانكاوي الدولي. يبعد Kota Mahsuri مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

مزود بالأرضيات الخشبية والغرف الحديثة المكيفة في دانا تمتاز بالمفروشات المحلية وهي مجهزة بتلفزيون ذو شاشة مسطحة ومشغل دي في دي. حمامات خاصة وحوض حمام يمتاز بمرافق الدش المطري. بالإضافة إلى ميني بار، كما يتم توفير خدمة الغرف.

سبا The Danna تمتاز بغرف سبا مع الإطلال البانورامي على التلال الخضراء. كما يمكن للنزلاء لعب التنس، أو الاسترخاء في الساونا. كما تتضمن المرافق الأخرى مركزاً لرجال الأعمال ومكتب للرحلات. تتاح المنشآت الرياضية المائية.

يتوفر تناول الطعام في الهواء الطلق ويتوفر في The Planter في الداخل، يقدم الأطباق المتوسطية المطلة على بركة للسباحة. الصالة تقدم النبيذ والسيجار في جلسات خاصة، بينما يمتاز مقهى Straits & Co. ومقهى البركة بالوجبات الخفيفة والمشروبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …