خصومات تصل الى 30% على عروض الصيف من فنادق ميلينيوم وكوبثورن

سفاري نت – متابعات

أطلقت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن عروض مميزة خلال موسم صيف 2017، في الفترة من 1 مايو إلى 15 سبتمبر المقبل، حيث تقدم خصم يصل حتى 30٪ من الإقامة في 29 فندق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وتمتلك المجموعة 29 فندقاً في جميع أنحاء دولة الإمارات وسلطنة عمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والأردن والعراق، حيث تقدم الفنادق ذات الثلاث والأربع و الخمس نجوم، غرف مصممة بأناقة ومجهزة بمرافق تؤمن أقصى وسائل الراحة حيث يتمكن الضيوف من الاستمتاع بعطلتهم بكل ما تقدمه المدن النابضة بالحياة.

– فندق ذا تشيدي مسقط، عمان

منتجع فاخر يتميز بالشاطئ الخاص، بالقرب من منطقة الغبرة، ويمتد على أرض مساحتها 21 فدان، تبعد أقل من 20 دقيقة عن مدينة مسقط التاريخية، ويحتوي المنتجع على 158 غرفة وجناح بإطلالة رائعة على الحدائق الخضراء وسلسلة جبال الحجر وخليج عمان الساحرن وبالفندق ستة مطاعم، بالإضافة إلى سبا ونادي صحي وثلاث حمامات سباحة كلها في وسط الحدائق الخضراء الواسعة.

ويقدم الفندق عرض الإقامة أقم 3 ليالي، وادفع ليلتين فقط: بدءآ من 120 ريال عماني في الليلة للغرفة، ويتضمن العرض وجبة فطار يوميًا في مطعم “ذا رستورانت” وترقية مضمونة إلى فئة الغرف الأعلى.

كما يحصل الضيوف أيضًا على 30 ريال عماني في الليلة، والتي تشمل المشروبات الغازية واشتري واحدة واحصل على واحدة مجانًا على علاجات مختارة بالسبا

– فندق ياس فايسروي، أبوظبي

يضم 499 غرفة وجناح بالإضافة إلى 11 مطعم ولاونج وسبا ومرافق ترفيهية رفيعة المستوى.،يقع الفندق على جزيرة ياس والتي تضم أيضاً العديد من المرافق الترفيهية مثل ياس ووترولرلد، فيراري وورلد أبوظبي وياس مول، مما يجعل الفندق المكان الأنسب لتقضية عطلة مريحة ومليئة بالمغامرة والمتعة والتدليل.

عرض مقيمين دول التعاون الخليجي يشمل الإفطار، وتبدأ الأسعار من 515 درهم إماراتي وتشمل بوفيه إفطار يومي في “أوريجينز” وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات، باستثناء مطعم ولاونج “راش”.

كما يقدم الفندق عرض “سبلاش وسبيد بارك” بأسعار تبدأ من 924 درهم إماراتي وتشمل بوفيه إفطار يومي في “أوريجينز” وتذكرة بارك واحدة إلى فيراري وولد أو ياس ووتر وورلد أبوظبي لكل ضيف لشخصين وطفل تحت سن 12، أو من 624 درهم وتشمل ما يصل إلى 300 درهم إماراتي رصيد يستخدم لتناول الطعام في الليلة، وتتوفر جميع العروض إلى 30 سبتمبر بإستثناء العطلات الرسمية والأعياد.

– منتجع بانيان تري، جزر سيشل

يتوفر للضيوف الذين يحجزون عرض “سينس أوف رومانس” حتى 18 ديسمبر أن يتمتعوا بعرض مصمم خصيصًا لهم، وهو أن يتمتعوا بجلسة “سيغناتشر” في السبا يوميًا، مع درس في السبا وورشة عمل في السبا، وذلك بأسعار تبدأ من 3875 درهم إماراتي في الليلة.

– منتجع بانيان تري لانغ كو، فيتنام

يوفر عرض “سينس أوف ريجوفيناشن” من الآن وحتى 31 مارس 2018، وذلك بأسعار تبدأ من 2920 درهم إماراتي في الليلة، ويقع الفندق على نطاق جبل ترونغ سون حيث توفر جميع الفيلات إطلالات خلابة، كما سيجد هواة الثقافة ثلاث مواقع للتراث العالمي لليونسكو “مدينة هوى الإمبراطورية”، “مدينة هوي آن” القديمة والآثار التاريخية لـ”ماي سن”.

– منتجع بانيان تري بوكيت، تايلاند

يستطيع النزلاء إختيار عرض “سامر سينسيشن” ويتمتعوا بخصم 20٪ على أفضل الأسعار المتوفرة، بالإضافة إلى خصم 20٪ على المأكولات والتدليك في بانيان تري سبا الحائزة على جوائز، كما سيحصل النزلاءعلى خدمات نقل مجانية إلى باتونغ أو مدينة بوكيت ذهابًا وإيابًا، مما يتيح لهم استكشاف المنطقة المحلية.

– منتجع أنغسانا فيلافارو، جزر المالديف

يتيح عرض “أوسام أنسغانا ديل” خصم 35٪ على أفضل الأسعار بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية وخدمة واي فاي مجانية، بأسعار تبدأ من 1700 درهم إماراتي في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامتك في الفندق الافخم والاكثر مثالية في بارس فندق ذا بنينسولا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك …